صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال بورتسودان يخوض (٤) وديات بالخرطوم قبل مواجهة الهلال

382

 

واصل نادي هلال الساحل تحضيراته تباعاً مساء الإثنين بملعب مدينة كوبر الرياضية تأهباً لمباراة الهلال العاصمي المؤجلة من الإسبوع الحادي عشر والتي ستلعب مساء السبت 30 أبريل على إستاد مدينة عطبرة.

وحرم إنقطاع التيار الكهربائي الجهاز الفني للفريق من إكمال الجرعة التدريبية والتي أداها نجوم الفريق بشهية مفتوحة وروح عالية شهدت تنافس كبير لحجز موقع في تشكيلة اللقاء القادم.

وكان الفريق قد أجرى وديتين تحضيريتين أمام ناديي كوبر الخرطوم والأمير البحراوي يومي السبت والأحد 23 و 24 أبريل بملعب كوبر كسبهما تباعاً.

وسيختتم الفريق ودياته لمباراة الهلال العاصمي بلقاء نادي الموردة مساء الثلاثاء بملعب دار الرياضية بأمدرمان، وسيعقبها تحضيرات بدنية وفنية بالخرطوم تنتهي بالخميس قبل أن يتوجه الفريق لمدينة عطبرة فجر الجمعة.

المدير الفني للفريق الكوتش نادر هبوب كان قد صرح مسبقاً بأنه سيعمل على أن يخرج بنتيجة إيجابية أمام الهلال العاصمي لتحسين مركز الفريق في روليت المنافسة برغم فوارق الجاهزية الفنية والبدنية بين الفريقين، مبدياً طموحه في إحتلال المركز الثالث في الترتيب بنهاية الدورة الأولى.

نجوم العميد المهاجم مجاهد العقيد ولاعب المحور يوسف بدوي بوغبا أبدوا إرتياحهم لوجود الفريق في مراكز المقدمة الصدارية بنهاية الدورة الأولى للممتاز 2022، وأظهروا سعادتهم بإمكانية تمثيل النادي للسودان في إحدى البطولات القارية تتويجاً للجهود الكبيرة التي بذلت من مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، والتي ستمثل عودة النادي لتاريخ عريق وماضٍ زاهر سبق أن حمل فيه العميد لواء الكرة السودانية في مقارعة كبار القارة على غرار الترجي التونسي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد