صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أشاد بجهودها وقال انها تنفذ شعارهم..رئيس الاتحاد يستقبل لجنة المنتخبات ويجيز برامجها

159

تأمين معسكر خارجي للمنتخب الأول ومشاركات المنتخبات السنية
المشرف العام يقدم تقرير حول التواصل مع لاعبي الخارج وترحاب بلجنة الإسناد
تأمين على ان الممتاز إعداد للمنتخب والتنسيق ضرورة مع لجنة المسابقات

استقبل الدكتور معتصم جعفر سرالختم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA ، لجنة المنتخبات الوطنية في مكتبه عصر الاثنين 25 أبريل 2022م، واستمع الى تقرير مفصل عن سير عمل اللجنة والرؤية المستقبلية لها من الاستاذ سيف الدين الطيب إبراهيم نائب رئيس اللجنة، و تم نقاش مستفيض من قبل أعضاء اللجنة حول تنظيم أعمالها ، و قدم الدكتور أبوبكر أحمد علي المشرف العام للمنتخب تقريرا عن التواصل مع لاعبي الخارج الذي بدأ بالثلاثي محمد، أبوبكر، و عمر عيسى ، عن طريق والدهم، وقد ابدى ثلاثتهم كامل الرغبة في ارتداء شعار منتخبات صقور الجديان، و بارك رئيس الاتحاد الخطوة وأكد دعمه الكبير لملف استقدام لاعبي الخارج ذوي الأصول السودانية للزود عن المنتخبات الوطنية ، وأجاز الاجتماع برنامج الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الخبير الوطني برهان تية، والذي اشتمل على معسكر خارجي وخوض مباراتين اعداديتين قبل مواجهة موريتانيا في استهلال تصفيات نهائي أمم إفريقيا 2023م في كوت ديفوار، وكذلك تم التأمين على مشاركات المنتخبات السنية في البطولة العربية ، حيث يلعب منتخب الشباب في السعودية و الناشئين في الجزائر ، و تطرق النقاش كذلك إلى هيكلة اللجنة و لجنة الإسناد.. وتم التأكيد على أن بطولة الدوري الممتاز واستمرارها هو الأساس في إعداد المنتخب ، و ضرورة التنسيق مع لجنة المسابقات في هذا الصدد ..
الدكتور معتصم جعفر أشاد بجهود اللجنة وقال انها تحملت المسئولية وما تزال ، و قال جعفر ان برنامجهم يقوم على تقديم منتخبات قوية ، وهذا ما يتم تنفيذه عبر اللجنة لذا سيعملوا على تقديم كامل الدعم لها ، وحرصهم كبير على إنجاح برامجها ، و أبان رئيس مجلس إدارة الاتحاد أنهم يرحبوا بكل من يود تقديم خدمة للمنتخبات عبر عمل لجنتها، داعيا إلى فتح الباب على مصراعيه إعلاميا و جماهيريا لعمل اسناد اللجنة ، وأجاز رئيس مجلس إدارة الاتحاد التصورات المقدمة إليه من جانب اللجنة متمنيا التوفيق والسداد لأعضاء اللجنة حتى ينجحوا في انزال شعارهم لرفعة المنتخبات إلى أرض الواقع معضدا ان دعمه الشخصي و دعم مجلس الادارة وكل آليات الاتحاد ستكون حاضرة لدفع مسيرة المنتخبات ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد