صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفيديو كشف المستور..!!

1٬357

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الفيديو كشف المستور..!!

& ولأن عهدنا بالحقيقة المره انها تظهر ولو بعد حين فقد كشف الفيديو المسرب المستور ووقع الاحمر غير الوهاج في المحظور وعرفنا لماذا رضي وصيف السنين المسكين باستضافة الاهلى المصري له ابان مباريات دوري الأبطال وبحسب الفيديو المسألة كانت فيها بالإضافة للاتفاقات العلنية مخططات (تحت تحت) وقال ايه سعادة البيه الأهلي وعدنا بالفوز على صن داونز ذهابا وايابا وتفويت مباراة لنا حتى نصعد معه ، ومع الأسف فإن المسؤول الوصيفابي كان من باب أولى أن يفهم انها( قسمة ضيزى) منذ البداية لان الاتفاقات الظلامية تبنى اولا على المضمون ونقاط مباريات الأهلي ضد صن داونز والهلال ليست بيده وحده لانها امام منافسين تاريخهم مع الأهلي نفسه مشرف ويعمل لهم الف حساب وهنا تنطبق مقولة عطاء من لا يملك لمن لا يستحق بطبيعة الحال ولعمري فإن الفيديو الفضيحة يعتبر وصمة عار في جبين النادي الثاني في الوطن لا ولن تمحوها يد السنين الخسائر في كرة القدم حتى وان كانت مثل سباعية( الوحدات الأردني )او تسعة طويلة سانت جورج الأثيوبي يمكن تدارك آثارها ويتم تجاوز محطاتها ببناء فريق قوي ولكن خسائر الأخلاق لا تعوض….!!
& ونتمنى أن لا يمر موضوع الفيديو المسرب مرور الكرام لان الأمر ليس بالبساطة والسهولة التي تحدث بها المسؤول المريخي في الفيديو نفسه سادتي ما قيل يمس سمعة الوطن الكروية وليس نادي المريخ وحده لذلك نتمنى من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد السوداني لكرة القدم تكوين لجان تحقيق فورية وقتل الأمر بحثا وتحقيقا ومن ثم كشف كل ملابساته للراى العام ومعاقبة كل من تسبب في الفضيحة الكبرى لان الأمر وبالصورة المتداول بها سخيف ومقرف ومثير للاشمئزاز حقيقة ولو وصلنا لهذا الدرك السحيق من الانحطاط والوضاعة على كرة القدم اقصد الحسرة والندم السودانية السلام وتستحق رياضة جماهيرية جديدة بكل تأكيد(وياتمشوا عديل ياناس او فضوها سيرة ).
& قلناها مائة مرة ويمكن اذا امتد العمر نكررها للمرة المليون مشكلة كرة القدم السودانية إدارية في المقام الأول والمؤسف أن الوسط الرياضي أصبح معبرا للشهرة لكل من هب ودب فكل رجل أعمال او نكرة لديه بعض العلاقات يريد أن يكون له صيت وسمعة ومكانة فإن الوسط الرياضي المستباح للجميع هو أقصر طريق يسلكه المذكورين أعلاه والمدخل في البداية كلمة تسبق اسمه قطب رياضي وبعدها يتم تلميع الرجل عن طريق الاعلام مع الأسف الشديد ورويدا رويدا يتمدد وينتفخ ويصبح الكل في الكل كمان شفتوا الهوان النحن فيهو ده ومنتظرين شنو اذا شخص ما كان بيعرف الفرق مابين الضربة الركنية وضربة الجزاء يبقى مسؤول رياضي …؟؟
& نحتاج لثورة رياضية شاملة تبدأ اولا من القمة السودانية الهلال والمريخ ونعتقد أن البداية الحقيقية للإصلاح تكون بالتخلص من الأنظمة الأساسية العقيمة والتي تلزم مقيما بأستراليا مثلا بضرورة الحضور لدار النادي بامدرمان لاكتساب العضوية في زمن العولمة والعالم القرية الصغيرة تخيلوا ..؟؟ وبكل المقاييس فان الانظمة الاساسية المتخلفة جدا تقف عائقا مابين القمة والاستفادة من الشعبية والجماهيرية الكبيرة وبطبيعة الحال وعندما تكون هنالك عضوية ضخمة تلتزم بدفع الاشتراكات من داخل وخارج السودان بالجنيه والعملات الصعبة فإن ذلك يتيح للنادي الصرف على نفسه والإيفاء بكل الالتزامات دون الارتهان (لجيوب أفراد ) وحينها يمكن أن تكون هنالك خطط تطوير قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى كمان شفتوا كيف …؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& التصدي للعمل العام وخاصة في هذا الزمن زمن التخوين وأعداء النجاح الكثر صعب و معقد جدا .
& وبدلا من محاولة اغتيال الشباب الفاضل حسين وعوض طارة على لجنة التطبيع أن تدعم القطاع الرياضي بالفريق الاول والسنية بعدد من أصحاب الخبرات .
& ونعتقد بأن أبناء الهلال جكسا ، شوقي عبد العزيز ، السادة ، كندورة، فائز نصر الدين، ابو شامة …الخ لا ولن يرفضوا نداء الهلال.
& البداية المبشرة للمدافع الكاميروني سالمون والأمريكي السوداني عيسى توضح اننا في الطريق الصحيح .
& عليه فإن المتبقي استجلاب مهاجم أجنبي ( رأس حربة) من العيار الثقيل ونقرض على كده ..!!
& حضور نزار حامد ، سمؤال ميرغني ، مهند الطاهر ، بوي لاحتفال الاولتراس يؤكد عمق ارتباطهم بالكيان .
& ودائما هنالك فرق مابين النرجسيين من يحاولون الانتصار لأنفسهم وبين الاوفياء .
& ولا عزاء لمن أرتموا في أحضان الوصيف بمجرد استغناء الهلال عنهم .
& ولأن الأزرق قلعة الوفاء لأهل العطاء فإن شعبية الغزال مهند الطاهر مازالت هي هي وكأنه مازال لاعبا بالفريق .
& ودائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد