صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب يوالي التحضيرات في الأكاديمية وإرتفاع المردود البدني بسهرة رمضانية

197

أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه السابع خلال تجمعه الحالي مساء الأحد 24 أبريل 2022م، في أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الخبير الوطني برهان تية ، وطاقمه المعاون، وبمشاركة فاعلة من الخبير الوطني محمد عبدالله مازدا المدير الفني للاتحاد، والمستشار الفني للمنتخب، وذلك وسط حضور أنيق تقدمه تشريف عالي المستوى من قيادة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، وعلى رأسهم الاستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد، والأستاذ طارق عطا صالح نائب الرئيس – رئيس لجنة المسابقات – والاستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) نائب الرئيس – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – والاستاذ عبدالرحيم عثمان عضو مجلس الإدارة ولجنة المنتخبات، والدكتور أبوبكر أحمد علي عضو المجلس ولجنة المنتخبات، والمشرف العام على المنتخب الأول، والأستاذ محمد أحمد سليمان (حلفا) عضو المجلس – نائب رئيس لجنة المسابقات – بالاضافة إلى عدد من أعضاء اللجان والقيادات الفنية والادارية الكروية ومن بينهم مولانا إبراهيم خضر مقرر لجنة الانضباط ..
المران الذي شارك فيه (17) لاعب شهد إرتفاع المردود البدني من خلال التدريبات التي أشراف عليها الكابتن إيهاب أبو إدريس مدرب الأحمال، ونفّذ الكابتن أحمد النور العديد من تمارين الرشاقة والمرونة والتوقع لحراس المرمى، وتم إجراء العديد من التدريبات التخصصية في ختام الهجمة، وتم أيضاً إجراء تقسيمة في منتصف الملعب شهدت إحراز العديد من الاهداف خلال تنافس قوي ما بين اللاعبين الذين لاينشطون حالياً مع أنديتهم في المنافسة المحلية، وعمد الجهاز الفني إلى الحفاظ على توازنهم البدني خلال التجمع الحالي، الذي انطلق يوم الاثنين الماضي 18 أبريل، ويختتم يوم الأربعاء المقبل 27 أبريل من العام الحالي 2022م..
المنتخب من خلال التجمع الحالي يهدف جهازه الفني إلى التأهب لتصفيات أمم افريقيا في كوت ديفوار 2023م، والتي يستهل مشواره فيها بلقاء موريتانيا مطلع يونيو المقبل في نواكشوط، وسيكون لدى المنتخب إعداد أخر عبر معسكر مقفول منتصف مايو القادم قبل الانطلاق في مشوار التصفيات ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد