صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بمشاركة (17) لاعب في الاكاديمية..المنتخب الأول يوالي التحضيرات بتشريف قادة الاتحاد

432

الجعلي: التجمع الحالي يؤدي أغراضه بإمتياز ومنتصف مايو معسكرنا القادم

 

والى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته الجادة بمشاركة (17) لاعب في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2) عند الساعة التاسعة من مساء السبت 23 أبريل 2022م، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الخبير الوطني برهان تية المدير الفني للمنتخب، وطاقمه المعاون والذي تألف من الكابتن محسن سيد المدرب العام، و الكابتن أحمد النور مدرب الحراس، و الكابتن إيهاب أبو ادريس مدرب الأحمال، والدكتور أسعد سلمان اخصائي العلاج الطبيعي.. وقدم الخبير الوطني محمد عبدالله مازدا المدير الفني للاتحاد و المستشار الفني للمنتخب العديد من اللمحات الفنية خلال الحصة التدريبية التي اشتملت على تمارين بدنية وفنية وأفرد حيز زمني لعدد من التدريبات التخصصية في ختام الهجمة أداها اللاعبون بشكل جيد.
تشريف إداري عالي المستوى تواجد في المران تقدمه الأستاذ معتز محمد لطيف نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – و مولانا محمد أحمد سليمان(حلفا) عضو مجلس الادارة – نائب رئيس لجنة المسابقات – والأستاذ عبد الرحيم عثمان إبراهيم عضو مجلس الادارة ولجنة المنتخبات الوطنية، والدكتور أبوبكر أحمد علي عضو مجلس الادارة و المشرف العام للمنتخب، بجانب عدد من أعضاء اللجان بقيادة الاستاذ عوض عثمان.
المنتخب الأول بدأ تجمعه الحالي المفتوح يوم الاثنين الماضي الذي وافق 18 أبريل الجاري بغرض تجهيز العناصر التي لاتنشط مع أنديتها حاليا سواء ان كان بنهاية مباريات فرقها بالدورة الأولى للممتاز أو عبر منشور لجنة المسابقات الذي اجل مشاركة المقيدين الجدد إلى الدورة الثانية ، عقب الفراغ من آداء المباريات المؤجلة إحقاقا للعدالة. وخضع صقور الجديان إلى ستة تدريبات بانتظام دون توقف ، ورفض الجهاز الفني بقيادة برهان تية الراحة حتى الآن ليرتفع المردود لدى اللاعبين من مران إلى آخر.. ويستعد المنتخب لخوض التصفيات المؤهلة لنهائي أمم افريقيا في كوت ديفوار 2023م .. وقد أوقعت القرعة المنتخب في المجموعة التاسعة التي تضم إلى جانبه الكنغو الديمقراطية ، الجابون و موريتانيا .. ويستهل صقور الجديان مشوارهم بمواجهة موريتانيا في نواكشوط خلال يونيو 2022م المقبل ..
*الجعلي: التجمع الحالي يؤدي أغراضه بإمتياز ومنتصف مايو معسكرنا القادم*
قال الاستاذ ياسر الجعلي مدير المنتخب الوطني الأول ان التجمع الحالي للاعبي المنتخب يؤدي أغراضه بإمتياز، وقد انطلق يوم (18) أبريل الحالي، وتم تحديد (10) تدريبات فيه، يعمد الجهاز الفني خلالها إلى الحفاظ على التوازن البدني للاعبين الذي لاينشطون مع أنديتهم في الفترة الحالية، وأبان الجعلي أن التدريبات اكتمل العدد المستهدف فيها عقب مراني الاثنين والثلاثاء الماضيين، حيث انضم بعض اللاعبين عقب الفراغ من المشاركة مع أنديتهم على غرار مازن محمدين من توتي، وأمجد اسماعيل ومصطفى الفادني من الأهلي شندي، والتحق محمد المنذر من الهلال الخرطوم، وعلي محمد نور (زيزو) من الهلال بورتسودان بكلية المنتخب، وذكر الجعلي ان التدريبات تمضي وفق منهجية وعلمية موضوعة من جانب الجهاز الفني حتى يكون صقور الجديان بمستوى متقارب فنياً وبدنياً مابين اللذين يؤدون الآن مباريات مع أنديتهم، والذين لا يؤدون …
ياسر الجعلي قال ان معسكر المنتخب القادم سيكون منتصف مايو المقبل من العام الحالي 2022م، وسيكون مقفول على خلاف التجمع الحالي (المفتوح)، وقال ان التحضير سيتواصل من خلاله لمباراة موريتانيا في استهلال مشوار تصفيات أمم افريقيا 2023م، في ساحل العاج، وأبان الجعلي ان هناك تصفيات الشان أيضاً ستكون في خارطة المنتخب الذي سيكون في حال تجمعات متواصلة وفق البرنامج المطروح من قبل الجهاز الفني عقب التنسيق مع لجنتي المنتخبات والمسابقات.
وتمنى الجعلي التوفيق لصقور الجديان، وأشاد بروح المسئولية التي أظهرها لاعبيه، وتقديرهم للواجب المنوط بهم، والغرض الذي من أجله تم إجراء التجمع الحالي، وطمأن مدير المنتخب الجميع على سير الترتيبات بشكل طيب، شاكراً كل الجهود المبذولة والاهتمام المتعاظم من قيادة الاتحاد السوداني لكرة القدم ولجنة المنتخبات الوطنية آملاً ان تكلل المساعي بالنجاح وان يكون المنتخب السوداني في الطليعة خلال المرحلة المقبلة على مختلف الاستحقاقات الاقليمية والقارية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد