صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

موسم تحكيمي متميز 

263

لهيب النار

هاشم الطيب

موسم تحكيمي متميز

 

& المثل يقول (العريس من بشته) ونحن نعيد الحديث الرئيس من طلته ! !

& لا تسمع لابد من شوف مع السمع من الخشُم للأضان وأسأل مجرب وأبعد عن الدكتور فحوصات وسماعات وقول آآه وأُخد نفس عميق!.!

& أخدنا أنفاس عميقه من عهود مضت ولم تنفع فعدنا لبصارة شيخنا فرح ود تكتوك (بلدن فيها القرض ما بدخلها المرض).

& مرت عهود وقرون نبحث عن من يمسك الدفة لينجينا من الغرق والسفينة تتقاذفها الأمواج هنا وهناك والركاب كل واحد يقول ياروحي !!

& الكلام الخارم بارم لزومه شنو؟ لا تضيقوا الروقه عشان اديكم آخرها.؟!

& نحن انت وهم وانا حكام كرة القدم كل ما يصبح صباح نقول باكر يمكن يكون أحلى والكل في الانتظار وفيهم من قضى نحبه والحمد لله فينا من ينتظر …

& وفجأة القبلي شال ومربط العجيل شلع والصبر جميل وهبت النسايم في ديار الخرتوم وهطل الغيث مدرارا وتصايح صغارنا (يا مطيره صبي) وما قصرت سبت جنس صب وجادت السماء على كورة الخرطوم من حيث لانحتسب والبشريات رئيس لجنة الحكام الظريف الحكيم الفاضل وعلى الميمنة ايمن والسؤال أين كان هؤلاء وجاءت الإجابة جاءوا بفكر وعقلية زول عارف سر اللعبة (كوره بلا حكام أخير عدمها)…

& الزول منو؟ وصاح صائحهم الزول وهب نفسه لإرتقاء بالكورة جاء من أجل ثورية كرويه ومسك بمقود اتحاد الخرطوم وهو عارف من أين تؤكل الكتف فشد الحزام وقال البداية بالتحكيم وضربة البداية تأهيل وتقديم المعينات والتحفيز وانطلقت القافلة وحاديها الشاذلي يطلق في الرباعيات مرات البريق برق وفي رمضان كان أفطار الحكام حكاية تتناقلها الأجيال…. وباكر أحلى

:: … ليس الريس الشادي يقف بماله وحده لكن الفكر هو الذي يقود وما على الجميع توسيع الدائرة له ليصقر ونساعده بالسُكات….

زمن اضافي

  • اعجبني تكريم اولتراس الهلال للاعب المحبوب من الجميع الخلوق مهند الطاهر لاعب خلوق ومهاري ومبدع تكريم صادف اهله فامثال مهند الطاهر يجب تكريمهم وعلي اعلي المسوتيات.
  • رفض لجنة المسابقات لشكوى توتي فى اللاعب احمد عبد العظيم وقبول نفس الشكوى لنادي الهلال يحرج لجنة المسابقات التي لاتستحي من الكيل بمكيالين وهذه الشكوى لو تم تصعيدها للفيفا ستجعل الاتحاد فى موقف قبيح.
  • الخلاف بين رئيس المجلس حازم مصطفى والجاكومي يتسع يوماً بيوم واصبح المجلس بلجانه العدلية منقسم بين مؤيد لحازم وقسم آخر مساند للجاكومي.
  • موقف مدرب المريخ الشاب ابراهومة يتأرجح وسط الانصار بحسب نتائج الفريق وتعادل المريخ مع الخيالة امس فتح باب للمنادين بابعاد ابراهومه فجمهور المريخ لن يقبل بغير الصدارة.
  • بعد اعلان مدثر خيري ان كل التعاقدات التي أبرمها مجلس المريخ المنتخب برئاسة حازم مع اللاعبين الأجانب والوطنيين باطلة و بانه جاهز لمساعدة كل نادي يريد الشكوى فى تسجيلات المريخ انكشف المستور واتضحت حقيقة مدثر خيري وان كل من هاجمه في السابق كان علي حق بل يجب بتر هذا المدثر عن جسد المريخ نهائياً
  • يرجى من مجلس المريخ سرعة اكمال التحقيق في موضوع دكاكين النادي فهذا التحقيق سيكشف الكثير المثير من الفساد والفاسدين.
  • حملة القضاء على عصابات 9 طويلة التي يقودها شباب هذا الوطن فى كل الاحياء اتت اكلها وانحسرت الجرائم فاصبح كل من يحاول الاعتداء علي مواطن يجد جزاءه العادل.
  • تحية خالصة للاستاذ محمد سيد احمد الجاكومي برغم الخلافات وسحب صلاحياته من قبل مجلس المريخ الا ان متواجد ويدير العمل بتأهيل ملعب المريخ برافو.
  • غياب كسلا ومدني عن الدوري الممتاز يحتاج وقفه من القائمين علي الرياضة فى تلك المدن العريقه فمتى نرى رومان مدني وسيد اتيام الجزيرة وانيق كسلا والتاكا فى دوري الكبار؟
  • اين بث مباريات الدوري الممتاز يااتحاد كرة القدم؟؟
  • مباريات منتخبنا الوطني فى التصفيات الافريقية تبدأ من نواكشط بعد 37 يوماً من الان فمتى يبدأ المنتخب الاعداد لمباراة موريتانيا يوم 30 مايو والكنغو الديمقراطية يوم 14 يونيو ؟؟
  • الهلال يستعد لمواجهة ودنوباوي غدا ومدربه يشكو من ضغط المباريات برغم انضمام 4 لاعبين جدد لكشف الفريق اشرك منهم وليد الشعلة صاحب الهدف و عيسى رمضان والكاميروني سالمون بانغا.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد