صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يفوز على كوبر ودياً والمحترف الكاميروني إبراهيما يلفت الأنظار

115

النهود : عزالدين الحيدوسي

حقق فريق حيدوب الفوز على كوبر البحراوي بهدف دون مقابل أحرزه المحترف الكاميروني إبراهيما علي وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الجمعة على ملعب كوبر ضمن إستعدادات فريق حيدوب للدورة الثانية من الوسيط.

المحترف الكاميروني إبراهيما يدخل قلوب الحيدوباب في أول مشاركة

قدم المحترف الكاميروني إبراهيما علي اوارق اعتماده كلاعب صاحب قيمة فنية كبيرة في توليفة حيدوب حيث قدم اللاعب مستوى رائع وكان شعلة من النشاط وشكل خطورة كبيرة على منطقة جزاء كوبر حيث برع اللاعب في الاستلام والتمرير والتحرك السريع بكرة وبدون كرة ونال إبراهيما حب أنصار حيدوب من أول مشاركة له مع حيدوب وساهم بفاعلية في سيطرة فريق حيدوب على مجريات المباراة واستطاع أن يحرز هدف جميل صفقت له كل الجماهير الحاضرة على ملعب كوبر.

الجهاز الفني يشيد بالنجوم الجدد

وجد لاعب حيدوب المنتقل من الهلال الأبيض حسن تنقا والمدافع بهاء الدين صالح احمد القادم من الأهلي شندي والمحترف الكاميروني إبراهيما المنتقل من الهلال كادقلي والمهاجم محمد عمر صابر جيري والكابتن عبدالرحمن عبيد الجمري والمحترف العاجي إبراهيما كوني الإشادة والتقدير من قبل أنصار حيدوب الذين شاهدوا المباراة وفي أول ظهور رسمي لهم بشعار حيدوب على ملعب كوبر .
فيما توهج الحرس القديم بقيادة احمد مارتن وابوطالب واحمد كبشور وسلام أزهري ومبارك جياد وصابر عطرون وبرلمان وياسر عزالدين ودفع الله منصور ويس سناري واحمد حامدين وبكري وياسر الدويم وفخر الدين عجب اجلين .
وبالرغم من صعوبة المواجهة أمام كوبر إلا أن اللاعبين الجدد كانوا عند حسن الظن بهم حيث قدموا مستويات رفيعة وجدت الارتياح الكبير من قبل الجهاز الفني والإداري وظهر ذلك بصورة واضحة من خلال مظهر حيدوب الانيق طوال شوطي المباراة .

حيدوب ينازل توتي اليوم السبت في ثاني مبارياته الودية

يتواصل معسكر حيدوب بملعب اكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم وبعد أن كسب لقاء كوبر بهدف المحترف الكاميروني، يستعد الجهاز الفني بقيادة محمود كوة ومساعديه في خوض تجربة وديه ثانية أمام توتي مساء اليوم السبت ومن ثم مواجهة شباب النصر واتحاد الكرنوس وتأتي هذه المباريات الودية إستعدادا لمنافسات الدوري الوسيط وفي إطار تجهيز اللاعبين الجدد حتى يصل الجهاز الفني إلى التوليفة الأساسية التي يخوض بها المدرب مباريات المرحلة الثانية من الوسيط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد