صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يتدرب بالأكاديمية ويرتاح الجمعة

151

أدى المنتخب الوطني الشاب مرانه الثاني خلال تجمعه الرمضاني عند الساعة السابعة والنصف من مساء الخميس 21 أبريل 2022م، في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن مبارك سلمان وطاقمه المعاون، وشرّف المران بالحضور الأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) نائب الرئيس – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – والأستاذ عبدالرحيم عثمان عضو مجلس الإدارة ولجنة المنتخبات، في وجود الأستاذ هشام عبداللطيف مدير المنتخب..
المران شمل عدد من الجوانب البدنية والتكتيكية، تم تنفيذها على أكثر من مجموعة أشرف عليها سلمان والكابتن أمير دامر المدرب العام، ومن بينها الجري حول الملعب، وتمارين التحكم، والتحرك بالكرة وبلا كرة، مع بعض التدريبات التخصصية ..
منتخب UN 20، سيرتاح يوم الجمعة 22 أبريل على ان يعود الى التحضيرات يوم السبت 23 أبريل 2022م، وتجري تدريبات شباب صقور الجديان بانتظام خلال متبقي شهر رمضان حتى عطلة عيد الفطر المبارك، قبل العودة والتأهب للسفر إلى الدوحة، بعد أسبوع من أول أيام عيد الفطر المبارك؛ من أجل خوض معسكر تحضيري يواجه من خلاله شباب العنابي ودياً بمباراتين؛ وذلك ضمن الإعداد المتواصل في طريق بناء منتخب تنتظره العديد من المشاركات الاقليمية والقارية في المرحلة المقبلة؛ تبدأ بالبطولة العربية وسيكافا، ومن ثم تصفيات أمم افريقيا المعلنة في فبراير من العام المقبل 2023م ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد