صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إرتفاع نسق التدريبات في تحضيرات المنتخب الأول

277

رفع الجهاز الفني بقيادة الخبير الوطني برهان تية المدير الفني للمنتخب الوطن الأول ؛ نسق التحضيرات في التدريبات التي يخضع لها لاعبي المنتخب الذين لا ينشطون مع أنديتهم في الفترة الحالية، وذلك عبر الحصة التدريبية الثالثة التي خضع لها صقور الجديان في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، مساء الأربعاء 20 أبريل 2022م، من خلال التجمع الحالي للمنتخب الوطني الأول، وقد جاء المران بمشاركة عدد من اللاعبين الذين انضموا حديثاً إلى كلية صقور الجديان على رأسهم الحارس جرس كافي، وكان المنتخب قد استهل تجمعه يوم الاثنين الماضي في ملعب الأكاديمية، مستهدفاً الحفاظ على التوزان البدني للاعبيه الذي استكملوا مبارياتهم في القسم الأول من بطولة الدوري الممتاز، أو الذين انتقلوا حديثاً إلى أندية أخرى خلاف التي بدأوا معها الموسم الجاري، وشملهم قرار لجنة المسابقات بعدم المشاركة في المباريات المؤجلة التي تجري حالياً ..
حضور كبير تابع مران المنتخب تقدمه الأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء والدكتور أبوبكر أحمد علي عضو مجلس الإدارة ولجنة المنتخبات المشرف العام على المنتخب الأول والخبير الوطني محمد عبدالله مازدا المستشار الفني للمنتخب، والدكتور عبدالناصر مصطفى من اللجنة الطبية، والكابتن عماد خوجلي.
وكان الكابتن أحمد النور مدرب الحراس اخضع الحراس إلى تدريبات بدنية مختلفة، وتم تنويع التدريبات لمجموعة اللاعبين مابين التمارين البدنية والتكتيكية. وسيوالي المنتخب تدريباته اليومية المسائية الرمضانية في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، يوم الخميس 21 أبريل، وتأتي التحضيرات في إطار إعداد صقور الجديان لتصفيات أمم افريقيا 2023، في كوت ديفوار، وأوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة التاسعة التي تضم إلى جانبه الكنغو الديمقراطية والجابون وموريتانيا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد