صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اما الإقالة او الاستقالة..!!

1٬328

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
اما الإقالة او الاستقالة..!!

 

& ثاب موتا ود ام موتا لرشد الخيارات التشكيلة الصاااااح فعاد الأزرق لسكة الانتصارات وتخطى الأهلي شندي افضل فرق الدوري الممتاز من ناحية الأداء بعد الهلال بثلاثية الرائع فيها أن فيها أن الغربال افتتح التسجيل والاجمل ان (مزمل لا ) احرز الثاني عقب دخوله وعودة فتي مويس تشكل هاجسا كبيرا للاخوان هناك وتااااااني (مزمل لا) وفيما يبدو فإن اجاجون وبدلا من هاك جيب براهو بقى يجيب القون شفتوا كيف ..؟؟
& ومن جانبه أبدى المدير الفني موتا سعادته وقال انه يشعر بالراحة في اختيار العناصر لكل مباراة ومشى كمان قدام شوية واضاف أصبح لدينا مجموعة من الأسماء المميزة، وهذا يسهم في وفرة الخيارات
.. وعشان مافي لاعب ينقنق تحت تحت جراء الجلوس على الدكة قال موتا ود ام موتا ( كل لاعب في الفريق سيجد فرصته في المشاركة حتى يفهم الجميع خططي).
& وفي خضم ارتياحه وسعادته اشاد البرتغالي بوليد الشعلة وقال انه قدم مباراة مميزة وساعد الهجوم والدفاع وهذا ما اريده من الجميع،وامتدت اشادات موتا لتشمل اهلي شندي والذي قال عنه (اعتقد ان كرة القدم السودانية تحتاج لاندية مميزة مثل الاهلي شندي)وما لا يعرفه البرتغالي أن وراء الأمر أشطر وافضل مدير كرة في البلد دي عبد المهيمن الامين والذي و أينما وجد فإن النجاح رفيقه .
&أصدرت لجنة تسيير الهلال قرارا بتعيين تعيين الكابتن محمد احمد بشير بشه مديرا للتعاقدات والتسويق بالنادي ونعتقد بأنها خطوة مهمة جدا في طريق اتباع العلمية والمؤسسية والمنهجية وبشة الذكي اللماح بدوره يفترض أن يطالب بمنحه صلاحية الاستعانة بكل من يراه مناسبا وليته يكون مكتبا تسويقيا متكاملا حتى (يروق المنقة) خارج الملعب كما كان يفعل داخله ومن منا ينسى الهتاف الشهير زنقة زنقة يابشة روقت المنقة يابشة …!
& انهى نادي الهلال رسميا تعاقده مع المحترف “ديفيدريتشارد” (بالتراضي) والكلمة بين القوسين أعتقد أنها لا تعبر عن واقع الحال بكل تأكيد وقطع شك فإن التنزاني راضي ومبسوط أربعة وعشرين قيراط لانه وفي غفلة من الزمن نال شرفا باذخا وذلك بالتوقيع في كشوفات وتدوين اسمه لاعبا في تاريخ واحد من أكبر واشهر الأندية الإفريقية وكل شيء أقسام ورزقا تكوسو ورزقا يكوسك ياريتشارد نعود للكلمة مرة أخرى ونؤكد بأن التراضي خاسر بالنسبة لمجلس إدارة الهلال لان اللاعب لم يقدم مايشفع له بنيل ربع المبلغ الذي ناله من الهلال والجاتك في مالك سامحتك مثل ينطبق على الإدارة الهلالية ولكن من زاوية أخرى فإن حالة الرضا ناطحة سحاب عند الشعب الأزرق جراء الاستغناء عن ماسورة مدغلبة يفترض أن تتم محاكمة من ورط الهلال في صفقة التنزاني ضعيف المقدرات فورا .
& وعلى ذكر كلمة محاكمة آنفا يفترض أن تتم محاكمة الفاضل التوم فورا داخل لجنة التسيير على اللجوء للعنف وهو في منصب الأمين العام الحساس جدا والذي يعتبر إحدى الواجهات المباشرة للنادي الاول بالسودان ولان استخدام العنف اسلوب العاجز عن الاقناع بالحجة والمنطق خاصة والفاضل شخص مسؤول في كيان الاغلبية الغالبة بالوطن فان الامر لايمكن تجاوزه بطريقة باركوها والجودية على الاطلاق وعلينا أن نتذكر دائما وابدا أن النادي شعاره الهلال( للتربية ) واستنادا على الموروث التاريخي في مثل هكذا مواقف حتى إذا حاول أعضاء لجنة التسيير (لملمت الموضوع )على الفاضل التوم نفسه أن يحافظ على شعار نادي (التربية )بتقديم استقالة فورية يحفظ بها ماء وجهه من ناحية ومكانة وهيبة النادي من ناحية ثانية يعني يا الفاضل التوم قدامك خيارين احلاهما مر اما الإقالة او الاستقالة ولكن لابد مما ليس منه بد والهلال يعلو ولا يعلى .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& كلوب: صلاح سيئ الحظ وما يمر به طبيعي اصلا كرة القدم يوم ليك ويوم عليك .
& قال الحارس الحضري ولم نقل :. صلاح سيتألق حال رحيله إلى برشلونة يجوز برضو ..!
& الأهلي يطالب “كاف” بالعدالة التحكيمية أمام الرجاء استوقفني الخبر كثيرا عارفين ليه ..؟؟
& الاهلى المصري اكثر الأندية الإفريقية استفادة من انحياز التحكيم والأمثلة على قفا من يشيل يكفى هدية لاراش.
& والهدية أعلاه هي دوري الأبطال في العام ١٩٨٧م وإلغاء هدف وليد طاشين الشهير .
& الهدف الذي اعترف المصريين بصحته عقب (٢٥ عاما ) كاملة العدة والعتاد .
& سبحان الله الأهلي المصري فتي كاف المدلل (يتجرس) ويطالب بالعدالة التحكيمية عجبي ..!!
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. احمد العوض يقول

    القال ليهو عندك علاقة بالكتابة منو ،،
    مسافة شنو ؟؟؟؟
    والله زمن ….

  2. Allaelden Hassan يقول

    اكبر واشهر الانديه الافريقيه و*صغر* دولي كبير

  3. Allaelden Hassan يقول

    اكبر واشهر الانديه الافريقيه و*صغر* دولي كبير
    نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
    & ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
    & واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق
    يا اخي انت صائم الكذب ليك شنو فريق ٧٠ سنه ما جاب كاس ولا حتي قرعه
    بس تطبلو ساكت كوره مافي في السودان عشوائيه ماشه بالبركه والدليل مافي لاعب محترف اكثر من سنه يرجع مطلق طلاق ثلاثه

  4. ربيع يقول

    خشمي عندي
    اللهم اني صائم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد