صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمين العام للمجلس للشباب والرياضة يشرف افتتاح بطولة اسامة حسنين للكرة الطائرة ببربر

87

بربر : السيد بابكر مليح

شرف الاستاذ لؤي مصطفي محمد الأمين العام للمجلس الأعلي للشباب الرياضه بولاية نهرالنيل والأستاذ انس العوض مدير ادارة الرياضة بالمجلس الأعلي للشباب والرياضة وعدد كبير من الإدارات بالمجلس والأستاذ حسين عمر مدير الإعلام بمحلية عطبرة واسرة الفقيد اسامة حسنين ببربر والقفري وداعة الله مدير الرياضة بمحلية بربر وجمع كبير من الرياضيين شرفوا افتتاح بطوله المرحوم المرحوم أسامة حسنين للكرة الطائرة بمركز شباب بربر وقبل انطلاقة البطولة وقف الجميع دقيقة حدادا على روح الفقيد بعدها خاطب الاستاذ لؤي مصطفي محمد الفرق المشاركة في الدورة متحدثا عن مأثر الفقيد اسامة حسنين السيد وماقدمه من تضحيات لهذه الولاية بعدها انطلقت البطولة بين فريقي الجلاء والنهضة والتي انتهت بفوز فريق الجلاء ٢/ صفر بالاشواط ١٥/٢٥ ١٥/٢٥ لكل شوط.
وقدم الأمين العام للمجلس الأعلي للشباب والرياضة للفرق المشاركة في البطولة عدد كرتين كرة طائرة وشبكة لكل نادي وتتواصل البطولة يوم الخميس بملعب مركز الشباب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد