صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة يتفقد عدد من المنشآت الرياضية بمحلية الدامر

108

الدامر : عمر مصطفى

قام الأستاذ لؤي مصطفي رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة المكلف بالولاية صباح اليوم بزيارة ميدانية لعدد من المنشآت الرياضية بمحلية الدامر شملت إستاد الدامر والمسبح الأولمبي برفقة الأستاذ أنس العوض مدير الإدارة العامة للرياضة والأستاذة نسرين عثمان مدير الإدارة العامة للتخطيط بالولاية وبحضور الأستاذ ربيع بانقا مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة بمحلية الدامر والاستاذ محمد برسي رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالدامر وقفوا من خلال الزيارة على سير العمل عمليات التأهيل داخل الاستاد.
علي صعيد مراحل تنجيل أرضية الملعب ورفع المساطب والمقصورة الرئيسية وتركيب البوابات وتكملة استراحة اللاعبين والصرف الصحي للحمامات وأشار ريس رئيس المجلس على ضرورة الإسراع في تكمله تأهيل الاستاد من قبل الشركات المنفذة للمشروع حتي يتم افتتاحه خلال الأيام القادمة واصفا الإسناد بأنه يمثل طفرة معمارية حديثة من حيث المواصفات للبناء والإنشاء ويعد واحد من المواعين الرياضية ذات المواصفات العالمية التي تؤهله لاستضافة البطولات القومية والإقليمية ويمثل دعم حقيقي لتطوير الرياضة علي مستوي الولاية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد