صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير اتحاد الخرطوم الجديد يعلن إعتزال العمل الرياضي

721

 

أنا ياسر حسين الغول بكامل قواي العقلية و حالتي المعتبرة شرعا ،، قررت إعتزال العمل الرياضي نهائيا بعد قناعة تامة و إيمان كامل بأن العمل الرياضي في بلادي لا يقوم على أساس صحيح بشقيه الأهلي أو الحكومي.
تدار الرياضة في بلادي بعشوائية لا مثيل لها إذ يبتعد مسؤولوها عن كل ما هو صحيح و واضح و يقتربون من كل ما هو خطأ و باطل.
رأيت و سمعت و شاهدت من مواقعي الرياضية كل العجب العجاب في إدارة الرياضة في بلادي من جهل و أنانية و حقد و تكالب علي المناصب و تغليب المصالح الشخصية للأفراد علي المصالح العامة للعباد.

الله المستعان.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    كضب ساكت وكلكم بتقولوا كدة، وما بتقدروا تسيبوا مرضة السلطة والدجاجة البتبيض ذهب، كلها يومين تلاتة ونسمع اللجنة الفلانية تنجح في إثناء فلان الفلتكاني عن الإستقالة !!
    فيلم قديم والمظلوم هو المشاهد السوداني، والله المستعان !!
    ما حجونا زمان بي غول طيب….!!

  2. د/ معتصم بريمة يقول

    هو في رياضة أصلا سيبك من رياضيين، لا كورة لا أخلاق لا فهم، انظروا إلى الخيبات المتكررة للمنتخبات القومية والأندية في المحافل القارية و الدولية والتي أصبحت ماركة مسجلة بإسمنا، المنتخب خرج من كأس العرب (مع انها تعتبر من أضعف البطولات) بصفر كبير من النقاط حيث إستقبلت شباكنا (التي كان يحرسها اراقوز) عشرة أهداف (مع الرأفة) في ثلاث مباريات فقط، ولم يبرع اللاعبون الا في سؤ الأخلاق حيث كنا الأسوأ سلوكا ضمن 16 منتخبنا والضعف استحواذا على الكرة ولا ننسى شوال التمباك المرافق!!! فهل هنالك سؤ أسوأ من ذلك؟ أما الأندية فحدّث ولا حرج، يكفي ان ترى اي ممثل للكرة السودانية في اي مجموعة لتعرف من المتأهل على حساب ممثلينا، هل يعقل ان يقع فريقين في مجموعة واحدة تضم اربع فرق ليخرج فريقينا بينما يصعد الفريقان الآخران والادهي والأمر أن كل منهما يضحك على خيبات الآخر!!!، تبا لكم جميعا فقد امرضتمونا الله يمرضكم وتشوف الواحد يقدل في الملعب التقول امبابي ولا كمان الواهمين روحهم ومفلفلين شعرهم الواحد فيهم تقول رود قوليت، امشوا بلا يخمكم كلكم بإدارييكم واتحاداتكم، حرام ان يصرف دولار واحد على هؤلاء الفشلة بينما يموت المرضى والنساء في الولادات لإنعدام الأدوية و ضعف المستشفيات أو يجوع أطفال المدارس لعدم مقدرة أسرهم على توفير ثمن وجبة فطور تسد رمقهم مما يزيد من معدل تسريب الاطفال من المدارس، الوجع راقد إلا الله يدينا الصبر بس نلقاها من وين ولا من وين،،، فتكم بعافية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد