صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معز عجب :جمهور بورتسودان أبهرنا وفاجأني بعد احراز الهدف في مرمى الهلال وحارسنا عبد الله كان نجم اللقاء الأول

336

كتب : عمر أبو مرثد

عبّر نجم النادي الأهلي مروي معز عبد الحليم ( عجب ) عن سعادته بإحرازه هدف التعادل في مرمى فريق الهلال الخرطوم لكونه جاء في الزمن القاتل وأضاف نقطة غالية في سلّة الملوك التي حصدت ٢١ نقطة .
وأشار إلى أن الروح العالية للاعبين كانت وراء الأداء الجيّد للفرقة عطفاّ عن الكاريزما التي يتمتع بها المدير الفني حاتم الظبيان ، وخبرة زميليه جمال عطية وموسى قديم ، وقد كانت لتوجيهاتم أثرها البالغ في تثبيت زملاء لم تسبق لهم المشاركة بالممتاز ، لكنهم أثبتوا جدارتهم بالدفاع عن شعار الملوك .

الزميل محمد هاشم قدّم مباراة كبيرة في أول مشاركة له بالممتاز وصمد أمام تحركات محمد الغربال المزعجة ، وكل خط الدفاع كان من زملاء حديثي التجربة وصغار السن ، لكنهم حجزوا مكانهم بين القدامى وأثبتوا أنهم قدر المسؤولية ، ولا أعتقد أن مدرباً غير الظبيان كان سيمنحهم فرصة المشاركة في مباراة كهذه ، لكنها الشجاعة والثقة في القيادة الفنيّة .

زميلي عبد الله آدم دافع عن مرمانا بضراوة وكان النجم الأول في اللقاء رغم غيابه عن المشاركة في مباريات عدة ، واستطاع أن يُبطل مفعول هجمات كثيرة وكرات كانت في طريقها للشباك ، والهدف الذي ولج مرماه جاء من ركلة جزاء ظالمة احتسبها الحكم على الزميل موسى قديم ، والكرة التي أطلقها عبد الرؤوف لاعب الهلال واصطدمت بالعارضة كانت من تسلل واضح .

الهدف جاء من تمريرة المخضرم موسى قديم وكنت حريص على عدم إضاعة الفرصة ، سددت في المرمى وأنا محاط بلاعبي الهلال ، وتفاجأت بوقوف أعداد كبيرة من الجماهير وتصفيقها بحرارة ، فجمهور بورتسودان ذواق يعشق كرة القدم ، لذلك اعتقد أن الذين وقفوا وصفقوا بعد الهدف وعقب نهاية اللقاء منهم جماهير هلالية ، وليس لي جميل أقدمه لجمهور بورتسودان سوى إهدائهم الهدف .

نعد جمهورنا بتقديم أداء أفضل وتحقيق نتائج في الدورة الثانية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد