صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اتحاد الابيض بالانابة : مباريات المريخ صنعت برنامج رمضاني مميز للرياضين

489

 

ابوالخير كامل نوري : قلعة شيكان جاهزة لاستقبال كلاسيكو السودان بين الهلال والمريخ فى ختام الدورة الاولى

الابيض : الرشيد يوسف بشير

اوضح الأستاذ أبو الخير كامل موسى نوري نائب الرئيس للشئون القانونية الرئيس بالانابة لاتحاد الكرة بالابيض ان مباريات المريخ العاصمي المؤجلة والتي استضافها استضافها ملعب قلعة شيكان قد صنعت حراكا مميزا للجمهور الرياضي في ليالي الشهر الفضيل وأضاف اننا نعتبرها بروفة ناجحة لمباراة القمة القادمة عقب عيد الفطر المبارك بين الهلال والمريخ في ختام الدورة الأولى للدوري الممتاز مبينا انه حدث تاريخي لاول مرة بمدينة الأبيض.

وكشف عن جاهزية الملعب والمدينة لهذا الكلاسيكو وأشاد بالتجاوب الكبير والانضباط فى تنظيم الدخول مرحبا بمبادرات الرياضين لنظافة وتجميل الملعب وحرمه كمساهمة منهم في عكس الوجه المشرق للمدينة والقلعة خاصة وأن المباراة سوف بتدافع لها جمهور كبير من محليات الولاية المختلفة والولايات المجاورة وعشاق والتراس الفريقين المرافقين لهم من الخرطوم.
موضحا أن هنالك ترتيبات كبيرة من أجل إخراج هذا الحدث في ثوب قشيب.

وتقدم ابوالخير بشكره للاجهزة الامنية والطبية والاعلام للجهد الكبير الذي بذلوه حتى تحققت هذه النتائج الطيبة التي كانت ذادا وفخرا لنا وللرياضة بالمدينة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد