صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سيلتقي آل الشيخ لحسم الجدل مع الشركة الإسبانية..مندوب السوباط إلى الرياض لحسم ملف الإضاءة

797

ينتظر أن يغادر خلال الساعات المقبلة مندوب من هشام السوباط، رئيس لجنة تسيير نادي الهلال، متجها صوب العاصمة السعودية الرياض، توطئة للقاء تركي آل الشيخ، الرئيس الفخري للهلال، رئيس هيئة والترفيه، والمستشار في الديوان الملكي السعودي، لحسم ملف الإضاءة الجديدة الخاصة بملعب النادي، والتي تبرع بها آل الشيخ، إلا أن أزمة ظهرت بعد أيام فقط من شحن ووصول المعدات، تجسّدت في أنها غير مكتملة في الوقت الذي تواصل فيه خالد هداية الله، عضو التسيير، مع الشركة الإسبانية، التي أكدت أنه هناك مبالغ مالية لم يتم الإيفاء بها من قبل آل الشيخ، ما تسبب في تعطيل وصول كافة المعدات، قبل أن يؤكد مكتب أبوناصر، استكمال الأخير لكافة التفاصيل المتعلقة بالمشروع دون تقصير في المبالغ المالية.
وتؤكد المصادر، بأن إدارة الهلال، تضع ملف الإضاءة من أبرز أولوياتها خلال الفترة الراهنة، مع رغبة كبيرة في إستكمال لإنهاء معاناة فريقها من اللعب في ساعات النهار على مستوى دوري أبطال إفريقيا، فضلا عن تأكيدات أخرى من المهندس محمد إبراهيم العليقي، ناب الرئيس، بأنه جاهز لإنجاز ملف الإضاءة حال حدث أي تأخير من قبل الرئيس الفخري، في الجانب المالي المتعلق بالتعاقد مع الشركة الإسبانية.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    ما حدث لم يكن مستبعدا وغير مثير للإستغراب، لأنه ذي ما ذكرت من فترة إنه نحنا شعب حسود ويكره كل شئ جميل وعدو للفرحة والجمال، وبصراحة الموضوع ده من ما طول وأخد الفترة الطويلة دي، بقي واضح إنه في جهات ترفض أن يسجل هذا الإنجاز بإسم لجنة التطبيع، وده شئ عادي مع الأسف عندنا كسودانيين، وما من المنطقي أن تقوم شركة بإرسال جزء من طلبية مالم يتم تسديد كامل المبلغ، ومن هذا المنطلق فإننا نبرئ الشركة الأسبانية والمستشار آل الشيخ، والمشكلة (إذا صح التعبير) في سواد نيتنا وليس سودانيتنا، فشوفوا مين الحسود الإتسبب في المشكلة، ومين الحسود العطل الشحنة في الميناء وعرقل تخليصها لدي هيئة الجمارك ؟
    عرفتوا ليه ربنا إبتلانا بالكيزان وأزلامهم من البشكير إلي البرهان وحميدتي؟
    قرف يقرفكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد