صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الأهلي مروي يتقدم بالشكر لأسرة العرب وجمهور الشرق الذواق

407

 

كتب : عمر أبو مرثد

قدّم السيد عبد المنعم أبو وحجل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مروي مفردات الشكر والتقدير لأسرة نادي حي العرب بورتسودان الذي استضاف بعثة الملوك بإستراحته الخاصة ببورتسودان ، وقال أبو حجل إن قبيلة الرياضة ببورتسودان تتمتع بصلات إجتماعية قوية ، وأن الكرم الذي وجدته بعثة الأهلي من نادي حي العرب لم يكُن الأول ولم تخص به الأهلي مروي إنما شمل كل البعثات التي سجلت زيارة لمدينة بورتسودان .
كما امتدح السيد أبو حجل وقفة ومساندة الجمهور الرياضي بمدينة بورتسودان لملوك الشمال والتصفيق الحار لهم بعد انتهاء المباراة وتهنئتهم والتغزّل في أدائهم ، مبيناً أن الجمهور الذي ظل يساند الأهلي باستاد بورتسودان يفوق الذي يسانده بالمدينة الرياضية كريمة .
وبدورنا نتقدم بالشكر لكل من قدم دعماً للنادي الأهلي مروي بمدينة بورتسودان الفأل الحسن لملوك الشمال ، الأندية الرياضية – العرب والهلال – أبناء الشمال ببورتسودان ، محبي الأهلي وعشاقه ، فلاعبوا الأهلي مروي ينتظرون بفارق الصبر مجيء ميعاد المباريات المقامة على ملعب استاد بورتسودان لما يجدونه من حفاوة وكرم يردون جميله بتحقيق النتائج المرضية والتعادل أمام الهلال بهدف معز عجب أمس خير دليل وشاهد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد