صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ودالجزيرة: القنصل حازم يتحمل كل الاعباء المالية في المريخ والتسجيلات الاخيرة كلفت 167 مليون سوداني

945

أوضح متوكل صالح “ودالجزيرة” نائب نائب الرئيس للشؤون المالية بمجلس إدارة نادي المريخ أن رئيس النادي القنصل حازم مصطفى تكفل بدفع مبلغ 167 مليون جنيه سوداني هي كل مصروفات نادي المريخ في فترة التسجيلات التي انتهت مساء الثلاثاء الماضي.

وقال ودالجزيرة” الرئيس حازم مصطفى ومنذ انتخاب مجلس الإدارة ظل يتحمل كل الاعباء المالية في النادي بداية من دفعه مبلغ 185 الف دولار لمعسكر الفريق الذي أقيم في فندق ايواء مع تسجيلات اللاعبين إبراهيم كولينا ومحمد زرقة ومحمد المصطفى، اضافة الى حافز الفوز على ممثل أوغندا في مرحلة دور الستة عشر من دوري ابطال افريقيا”.

واضاف” الرئيس تحمل غرامات للفيفا تصل الى 175 الف دولار، ومستحقات ومتاخرات لبعض اللاعبين تصل الى 90 الف دولار”.

وأكد ودالجزيرة أن منصرفات معسكر المريخ في القاهرة قبل مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا تصل الى ٤ مليون جنيه مصري من دون حسابات الإقامة في الفندق، اضافة الى مصروفات المباريات الاربع التي خاضها المريخ في مصر خلال مرحلة المجموعات وجميع هذه المصروفات قام بدفعها رئيس النادي.

واضاف” هناك ايضا تكلفة السفر والإقامة في جنوب افريقيا لمواجهة صنداونز في الجولة الاخيرة من مجموعات دوري ابطال افريقيا تصل الى 61 الف دولار سددها رئيس النادي، ومنصرفات مباراة المريخ امام الهلال في الخرطوم 11 الف و 500 دولار ايضا تكفل بها رئيس النادي”.

وأوضح متوكل ودالجزيرة ان هذه المبالغ ليست وحدها يضاف عليها عقودات المدرب البرازيلي ليو والانجليزي لي كلارك واللاعبين الأجانب، ومصروفات الفريق اليومية من تدريبات ورواتب ومباريات في بطولة الدوري الممتاز.

وأكد متوكل ودالجزيرة أن رئيس النادي القنصل حازم لم يتلقى اي دعم من اي جهة، وأنه تم تكوين لجنة ومكتب مراجع قانوني لتدقيق كل مستندات الصرف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد