صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يرتّب لمعسكر الخرطوم بعد اغلاق ملف التسجيلات والاعبون الجُدد يرغبون في اقتحام التشكيلة ومجلس الإدارة يعلن بداية الإعداد بعد غدا الأحد .

97

النهود : عزالدين الحيدوسي

أغلق نادي حيدوب ملف التسجيلات التكميلية وسجل ستة لاعبين جدد حيث تعاقد مع حسن تنقا لاعب وسط هلال الأبيض وطه يوسف إبراهيم الشهير بالشماخ متوسط ميدان هلال الفاشر والتاكا كسلا السابق كما تعاقد مع بهاء الدين صالح احمد التوم مدافع المتمة شندي والأهلي شندي السابق وعادل محمد الطاهر الشهير بالفجر مهاجم الأمل عطبرة والهلال الأبيض السابق وموسي محمد موسي لاعب طرف شمال من أم دوم والامير البحراوي والمدافع المحترف الكاميروني إبراهيما علي لاعب هلال كادقلي السابق فيما تم إعادة قيد الحارس حسن عثمان كلي وقيّد المحترف النجيري باولينو وتم شطب مصطفي أحمد وراني محمد وفريد احمد عدلان وابراهيم موسي فيما انتهت فترة قيد المحترف النجيري هنري والكابتن عمر محمود. ويرتّب مجلس إدارة نادي حيدوب إلى معسكر بولاية الخرطوم بعد الانتهاء من ملف التسجيلات وينتظر أن يكون إنطلاقة الإعداد للقسم الثاني من منافسات الدوري الوسيط يوم الأحد القادم الموافق ١٥ رمضان، ويتطلع الجهاز الفني بقيادة محمود كوه ومساعده محمد ابراهيم الجنوبي والمعد البدني ماجد حسن ومدرب الحراس جبريل آدم لتجهيز اللاعبين القدامى والجدد، بعد أن تصدر الفريق الدور الأول في القضارف برصيد ( ١٤) نقطة ويرغب اللاعبون الجُدد في اقتحام التشكيلة وذكروا أنهم أمام تحدٍ كبير لكنهم واثقون من أنفسهم بدخول التوليفة الأساسية فيما يتاهب المهاجم محمد عمر صابر جيري والكابتن محمد جمعة ودعة اقتحام التشكيلة والمساهمة من زملاءهم في صعود الفريق إلى الدوري الممتاز .
وكان لابد أن نسجل صوت شكر نيابة عن أقطاب ومحبي الفريق لغرفة تسجيلات النادي بقيادة احمد يس جحا ونائبه عبدالعظيم احمد حمد ونجم الدين عبدالعزيز وعاصم محمد عثمان وبهاء الدين عزالدين وعوض سليمان ماهل وخضر فاروق وعبدالحليم سعيد وعبدو خالد وعمار مكي حسن ومحمد عمر ود الصول وعثمان ابو مدينة والى لكل الذين ساهموا في دعم خزينة النادي مالياً وتحية خاصة إلى أفراد الغرفة بولاية الخرطوم الذين بذلوا مجهود مقدر في ضم عدد من اللاعبين المميزين بقيادة الشيخ يس جحا واحمد عبدالماجد قريود ومحمد ضياء الدين الهوندا ومدير دائرة الكرة مزمل علي طه ( دامبا) وأفراد الجهاز الفني واقطاب ورموز حيدوب بقيادة محمد ابراهيم ندي وناصر بشير .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد