صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدينة شندي تحتضن النمور قبل مواجهة الهلال العاصمي ببورتسودان ، الاهلي شندي يجري مرانه الرئيس بستاد شندي

635

كتب : ميرغني ميسي

ستصل بعثة فريق كرة القدم الاول بنادي الأهلي شندي الى معقل الفريق مدينة شندي صباح غدا الخميس قادمة من العاصمة الخرطوم في طريقها الى مدينة بورتسودان لاداء الفريق مباراته الختامية في القسم الاول من الدوري الممتاز امام نادي الهلال العاصمي و المقرر لها الرابع عشر من الشهر الجاري ببورتسودان ، هذا و ستحل البعثة بفندق الكوثر بمدينة شندي على أن يجري الفريق مرانه الرئيسي لمباراة الهلال بستاد مدينة شندي مساء غدا الخميس.

وبدورهم استنفر جميع أهالي مدينة شندي انفسهم من اجل استقبال ناديهم من خلال لجنة استقبال كونت برئاسة الاستاذ علي محمد احمد ابوجوخ حيث تحرك ابوجوخ في كل الاتجاهات من اجل خلق أجواء مثاليه لبعثة النادي الأهلي بمدينة شندي ، هذا و تفاعل الأرباب صلاح إدريس و بارك الخطوة التي نالت استحسان الاستاذ عبدالمهيمن الامين رئيس القطاع الرياضي و اللاعبين و الجهاز الفني ببرنامج زيارة الفريق لمدينة شندي و هي في طريقها الي بورتسودان لاداء مباراة مهمة مما يمنح الجميع قوة دفع معنوية و هم يستعدون لمواجهة الهلال العاصمي في مهمة صعبة تتطلب القتال و الحماس و الجدية.

واشاد الجميع داخل معسكر النادي الأهلي شندي بخطوة الاستاذ علي ابوجوخ ووصفوها بأنها جاءت في الوقت المناسب و هي بمثابة جرعه معنويه مهمة جدا قبل لقاء الهلال العاصمي ، هذا و أكد الاستاذ علي ابوجوخ حرصه علي توفير كافة معينات النجاح و الاستقرار لبعثة الاهلي شندي بمدينة شندي مطالبا الجميع داخل مدينة شندي بالالتفاف حول الفريق و توفير الاجواء المثالية التي تشجع علي تحقيق النتائج الايجابية المنشودة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد