صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خلال حديثه في المؤتمر الصحفي..معتصم جعفر سعداء بشراكة كابيتال والتلفزيون

261

 

رحّب الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، باسم الاتحاد بالحضور الكبير والشريكين الهيئةالعامة للإذاعة والتلفزيون (تلفزيون السودان ناقل أنشطة الإتحاد) وشركة كابيتال بلو سبورتس المصرية راعي أنشطة الإتحاد.
وأعرب عن سعادتهم الكبيرة والبالغة بحضور واكتمال مراسم التوقيع، مؤكداً بأن تأخر التوقيع جاء لمزيد من التجويد وإحداث نقلة نوعية في كيفية التعامل باحترافية في عكس أنشطة الاتحاد السوداني لكرة القدم بوجه مشرف ومشرق، كاشفاً بأن التفاهمات بين كاببتال بلو سبورتس وتلفزيون السودان كانت وراء هذا التأخير، ولمزيد من التجويد وشراكة رياضية باحترافية عالية.
وأضاف الدكتور معتصم جعفر أنّ التعاقد مع شركة كابيتال بلو سبورت جاء لإحداث نقلة نوعية واحترافية، كاشفاً عن إتاحة الفرصة للشركة للجلوس مع أنديتنا لزيادة مواردها وإحداث احترافية تحقق الاهداف المنتظرة وسنعمل مع الشركة في المستقبل وفي المواسم القادمة على مزيد من التجويد من أجمل شراكة ذكية تخدم كافة أغراضها.
وهنأ جعفر، الأسرة الرياضية بهذا التوقيع بين تلفزيون السودان وكابيتال بلو سبورت، ووضع حد لأزمة البث التي لم تكن في الأصل أزمة، بقدر ما كانت فرصة من أجل مزيد من التجويد وعرض بضاعتنا وتسويق دورينا ولاعبينا بصورة أكثر احترافية.
وأوضح جعفر بأن عقد الاتحاد مع كاببتال بلو سبورتس لتسويق كل أنشطة وبرامج اتحاد الكرة السوداني، بما فيها التلفزة. وأشار إلى أن كل الاتحادات الرياضية والوطنية والقارية وحتى الفيفا تنتهج هذا النهج وتسوق كل بطولاتها ونشاطها بهذه الطريقة الاحترافية.
وجدّد جعفر، سعادته بالظهور على المشهد في ظل هذه الشراكة بين الهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون وشركة كابيتال بلوسبورت ووضع حد نهائي لملف البث الذي تأخر من أجل التجويد وليس البطء، ومن أجل حفظ كل الحقوق بين المؤسسات وهذه الاحترافية التي نعمل من أجل ترسيخها.
وقال رئيس الاتحاد السوداني بأنهم سعيدون أيضاً بالتوقيع مع الإخوة في تلفزيون السودان، الذي كان جادّاً في هذه الشراكة، وأمّن على إمكانَات عالية ونقل مميز بأكثر من خمسة كاميرات للمباراة، بجانب نقل كل مباريات الدوري الممتاز، كاشفاً بأن بداية البث ستكون من المؤجلات بتقنية عالية، وأن البداية الرسمية ستكون بديربي عروس الرمال في الأبيض بين الغريمين الهلال والمريخ، وسيكون هناك تنسيقٌ بين اتّحاد الكرة السوداني واللجنة المنظمة والإذاعة والتلفزيون وشركة كابيتال بلو سبورتس لمباريات الدورة الثانية للممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد