صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسالة الي والي الخرطوم …. !!

239

عين الاعتبار

ادريس كسلاوى

رسالة الي والي الخرطوم …. !!

 

+ لاتزال معاناة وضياع حقوق العديد من الاتحادات والاندية مستمرة بسبب غياب دور لجنة الاستئنافات التابعة للمجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم بعد ان اصبحت هذه الجزئية تشكل حلقة مفقودة ومنقوصه علي مجريات سير مراحل التقاضي .. مما احدثت فراغا كبيرا في كثير من القضايا والازمات التي عبرت بها الساحة الرياضية مؤخرا ..
+ بلا شك ان خطوة تغييب دور لجنة الاستئنافات عن المشهد الرياضي يعد عمل مؤسفا ولا يتماشي مع العرف والقيم والممارسة التي تعزز لمفهوم الحركة الرياضية ..
+ بكل تاكيد ان غياب دور لجنة الاستئنافات وضع العديد من التساؤلات وعلامة الاستفهام داخل الاوساط الرياضية التي ظلت تنادي وتناشد وتطالب والي الخرطوم الاسراع في تعيين اعضاء للجنة الاستئنافات حتي تقوم بدورها في النظر حول القرارات التي تصدر من المفوضية وحتي تكتمل الصورة الرؤية لكثير من القضايا ..
+ حيث ظلت لجنة الاستئنافات التابعة للمجلس الاعلي للشباب والرياضة مجمدة عن عملها لعدة سنوات مما يعكس عن حقيقة ان هناك جهات سعت جاهدة بهدف تغييب دور هذه اللجنة دون معرفة الاسباب الحقيقية وراء هذا القصد ..
+ عدد من الاتحادات والاندية اخذت تدفع رسوم اللجنة ولكنها تتفاجي بعدم وجودها ..
+ اقر قانون الشباب والرياضة بولاية الخرطوم ولائحته علي اهمية ووضعية دور لجنة الاستئنافات بالفصل في القرارات الرياضية التي تصدر من جانب المفوضية باعتبار ان قرار الاستئنافات نهائي في النزاعات التي تحدث في الساحه الرياضية ..
+ تعرضت العديد من الاتحادات والاندية الرياضية للظلم من قبل المفوضية الولائية التي اخذت تشكل مهددا ومعيقا للعمل الرياضي وذلك من واقع التجاوزات التي ظلت تقوم بها والنهج الغير رياضي الذي تمارسه ..
+ من هنا نكرر مطالبنا الي السيد والي الخرطوم حول اعادة تفعيل دور لجنة الاستئنافات ومن الغير المنطق والمعقول ان تصدر المفوضية قرارات دون ان يكون هناك لجنة الاستئنافات ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد