صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نستحق ونص وخمسة..!!

850

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
نستحق ونص وخمسة..!!

& ويبقى السؤال حائرا كطفل بائس بمدن الجليد جليد شنو كمان في السخانة دي والكهرباء البتقطع يوميا هل الأزرق يستحق التوشح بذهب الاميرة السمراء ؟؟ وقبل الإجابة على السؤال آنفا السودان الذي قدم من أجل نيل استقلاله رجال أوفياء انقياء تضحيات كبيرة جدا لا يستحق الواقع المرير الحالي على كافة الأصعدة والاوجه والمستويات ونعتقد انه قد أن للضمائر الميته أن تصحو من نومها السخيف ومايغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم تغيروا يرحمكم الله ،والتغيير يتطلب الكثير من العمل والاجتهاد ونحن مع الأسف شعب يجيد التنظير ولكن العمل والتحول من النظري للعملي يتطلب تحويل مفتاح العقول من (off) إلى(on) نعود للسؤال هل الهلال سيد البلد وزعيمها الاصلي يستحق ؟؟ ايوه يستحق ونص وخمسة ..!!
& طيب نمشى خطوة خطوة اذا كان يستحق كما قلت آنفا لماذا عجز وطوال هذه السنوات أن يحقق المراد الاميرة السمراء ويسعد الأغلبية الغالبة من سكان البلاد ..؟؟ اولا مجالس إدارات الهلال المتعاقبة لا تجيد البناء فوق الموجود بل تهد الموجود بمبرر البداية من الصفر وهكذا بتنا نذهب خطوة ومرات خطوات ونعود لنفس نقطة الصفر جراء العقلية العقيمة والنرجسية البغيضة التي تجعل كل من يعتلى سدة الحكم يفكر في المجد الشخصي اكثر من مجد الكيان العام وبسبب التشرزم والتنافر والحفر والدفن لم ننال مانستحق حتى الآن مع الأسف الشديد بالرغم من اننا أغلبية غالبة…!!
& طيب نمشى كمان قدام شوية عندنا جمهور وفي رائع في تقديم معونة المساندة الإيجابية للفريق في المباريات فقط لاغير ؟؟ الإجابة(yes) وذكرنا فقط آنفا لان هنالك نقص كبير جدا في التجربة التشجيعية من نفس الجمهور الوفي الرائع يتمثل في غياب ثقافة نيل عضوية النادي والمشاركة في الانتخابات التي تأتي بمجالس الإدارات لذلك ظل الأزرق يدور في فلك اعتلاء رجال أعمال ليس من بينهم قاقرين او جكسا مثلا لسدة الحكم وفي المقابل فإن الخطيب هو رئيس النادي الاهلى المصري سادتي الفوارق في كل شيء وبالرغم من ذلك نسمع في كل عام مطالبات خيالية بالاميرة السمراء التي نستحقها ولكننا حتى الآن لانعرف التخطيط السليم المؤدي إليها.
& وحتى لا نكون سلبيين نتطرق للمشاكل والمعضلات دون اقتراح بعض الحلول فإن عدة أشياء يفترض أن نقوم بها اولا تفعيل كنز الهلال المخفي شعبه الغلاب المهاب من خلال تغيير النظام الأساسي العقيم الذي يلزم من يريد أن يكتسب العضوية أن يأتي لدار النادي بامدرمان حتى وان كان مقيما بكندا او استراليا ايعقل أن يكون الهلال الذي يستحق خارج نطاق استخدام التكنلوجيا والتقنيات الحديثة في ظل العالم الذي بات عباراة عن قرية صغيرة جدا ..؟؟
& ولأننا نستحق حقيقة علينا اكتساب العضوية بأرقام مليونية اشتراكات ساااااكت توفر مبالغ فلكية تتيح العمل بمؤسسية ومنهجية في القطاعات المختلفة المدرسة السنية والأكاديمية على المدى الطويل واستجلاب محترفين من العيار الثقيل من خلال لجنة تسويق تضم فنيين وكوادر مؤهلة تعرف معنى إدارة الملف المهم جيدا .
& ويجب إيقاف تسجيلات رزق اليوم باليوم فورا ولاعب الهلال يفترض أن تتم مراقبته في فريقه السابق على الأقل لمدة عام كامل غير شامل الضريبة هسه الجاب الضريبة هنا شنو انت شركات الاتصالات دي طلعت ليك فوق راسك ولا شنو ؟؟؟وعلى ذكرها شركات الاتصالات كل يوم ذيادة في التعريفة بالطريقة دي غصبا عننا حنرجع لماضي التلغراف و الجوابات شفتوا كيف ؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& وعشان نكون واقعيين بصراحة نحن نستحق محترفين افضل من ابراهيما واروما التنزاني .
& ونستحق مع ابو عشرين حارس مرمى افضل من أبوجا مائة مرة لحماية العرين .
& وممكن أبوجا ده بعد إعادة القيد تدوهو فرصة سنة لو اتطور كان بها ما اتطور يفوت .
& ودايرين مدير كورة افضل من الفاضل حسين ياخ جيبوا الشغيل او بوي مع مساوي .
& طيب عشان نكون منصفين الفاضل ممكن يكون في العلاقات العامة بس .
& والسؤال ليه زول بوعي وفهم وإدراك السادة يكون بعيد عن العمل بالهلال ..؟؟
& وبصراحة السوباط من خلال السخاء واستقطاب تركي ال شيخ يستحق دورة رئاسية جديدة بشرط .
& ان يكون معه بالمجلس القادم قاقرين،خالد بخيت ،حمد كمال ،تنقا ،دكتور حسن على عيسى ، الكوارتي العليقي …الخ من الكفاءات الهلالية .
& ولأننا نستحق سنظل نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال العز حبيب الكل .
& وتاااااني نستحق ونص وخمسة .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد