صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادر هبوب: العدالة إنتفت مع برمجة مباريات الممتاز المؤجلة في فترة الراحة

662

حاوره: أيمن عبدالنبي أحمد

أبدى المدير الفني لنادي هلال الساحل الكوتش نادر هبوب إمتعاضه من جدولة المباريات المؤجلة من الدورة الأولى للممتاز 2022 (11 للمريخ و 12 للهلال) خلال فترة الراحة والتوقف بين الدورتين.
وقال نادر بأن الإتحاد لم يراعي عدالة المنافسة حيث سيؤدي الهلال والمريخ مباريات تنافسية مستمرة لأكثر من شهر، بينما بقية الأندية ستلعب مباراة واحدة فقط أو إثنين أمام هلال مريخ وهذا وضع معيب وفيه خصم على حساب فترة التوقف والراحة، بجانب الفوارق الفنية التي ستظهر بين من يلعب بإستمرار ويؤدي أكثر من 10 مباريات وبين من يتجمع لأداء مباراة واحدة، هذا خلاف ظروف شهر رمضان وتوقف النشاط الرياضي فيه بصورة شبه كاملة.

وقال هبوب بأن طريق الإنتصارات والفوز بجميع المواجهات ممهد لقطبي الكرة السودانية للأسباب سالفة الذكر، والتي لم يراعي فيها إتحاد الكرة تحقيق شروط عدالة المنافسة.

وقال بأن فريقه لديه مباراة أمام الهلال العاصمي يوم 30 أبريل، بينما كانت آخر مباراة تنافسية للفريق في 29 مارس وهذا مدى زمني طويل جداً ولا يخدم جاهزيتنا الفنية لهذه المباراة، وسيتوقف بعدها اللاعبين مجدداً حتى موعد بداية الدورة الثانية للدوري والتي لم يتحدد لها تاريخ بعد.

وقال نادر بأنه سيلعب لكسب نقطة أمام الهلال العاصمي وسيكون واقعي ولا يطمح بأكثر من ذلك في ظل هكذا ظروف.

وعن إفتقاد الفريق لصانع اللعب قال هبوب بأنه لا يعتمد على هذه الطريقة التقليدية بقدر إعتماد على فعالية خط الوسط بأكمله ومساهمته في تقدم الفريق هجومياً.
وكان وسط الفريق بالفعل قد ساهم في إحراز العديد من الأهداف في الموسم السابق وهذا الموسم بقيادة مجدي عمدة ومفضل كانتي ويوسف بدوي بوغبا وأبوبكر فتاحو، والوافد الجديد محمود عبدالعزيز.
وطالب هبوب من همد تولناب ومحمد المصطفى ميسي بذل المزيد من الجهد والقتال لإحتلال موقع في صفوق الفريق، وأمن على قدراتهم وموهبتهما الكبيرة.

وعن تدعيم صفوف الفريق إستعداداً للدورة الثانية قال هبوب بأنهم أضافوا 4 لاعبين جدد ثلاثة في خط الظهر وحارس مرمى، وجددوا العقود لثلاثة من نجوم الفريق لفترة قادمة.
وقال بأنهم سيضيفوا ربما ثلاثة نجوم آخرين لصفوف الفريق في مراكز خط المقدمة وحراسة المرمى والوسط المتقدم.

وكان هلال الساحل قد قدم أفضل ظهور فني له الموسم السابق أمام الهلال العاصمي بصورة لافتة أجبرت حينها المدير الفني البرتغالي ريكاردو فورمزينهو على التوجه لدكة هلال الساحل بمصاحبة المترجم لتقديم الإشادة بنادر هبوب وطاقمه المعاون وأخذ الصور التذكارية معهم.

الجدير بالذكر أن هلال الساحل يحتل المركز الثاني في روليت الدوري السوداني الممتاز 2022 ب 23 نقطة حصدها من 6 إنتصارات و 5 تعادلات بعد أن لعب الفريق 14 مباراة من أصل 15 جولة.
وسجل الفريق 16 هدفاً وإستقبلت شباكه 12. وشهد الفريق تطوراً وفعالية نتائج أفضل من نصف للموسم السابق الذي إختتمه الفريق حينها ب 19 نقطة من 15 مباراة.

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    نادر هبوب فعلا…..!!
    كلامك كتير وكل يومين عندك تصريح بتاع هبوب، وفي نهاية المطاف ما تؤدي مشجعنكم غير الهبوب….!!
    فعلا هبوب !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد