صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نشاط مكثف وإقبال كبير لحركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين بمدينة شندي

89

 

شندي : عثمان عبدالتام

في حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين خلال الفترة التكميلية بمدينة شندي والتي شهدت نشاط مكثف وإقبال كبير من أندية الدرجات المختلفة فقد تمكنت غرفة تسجيلات نادي الدفاع بقيادة كل من بكري وسيف الدين من دعم صفوف الفريق حيث كسبت خدمات ستة نجوم جدد ويقف في مقدمتهم اللاعب عزالدين محمود من فريق الكوكب وجابر الشريف من فريق الشاطئ ووداعة شعيب من فريق الهدف ويهوذا سعيد من الموسياب وعثمان محمد عثمان من فريق الهدف ووليد محمد عثمان من فريق القلعة ويعتبر ضم هذا السداسي مكسب كبير وإضافة حقيقية لفرقة الدفاع الماسية.
وفي أروقة نادي ساردية فقد تمكنت غرفة تسجيلاته أن تظفر بخدمات اللاعب الموهبة مهند جادالله من فريق الدباسين الخرطوم الذي يعتبر ضمه مكسب كبير لفريق ساردية وفي دوائر نادي المسيكتاب فقد إستطاعت غرفة تسجيلاته بقيادة أبوسماح من كسب خدمات كل من محمدالمنتصر هاشم عبيد من فريق المتمة واللاعب فتح الرحمن الشيخ من فريق الأمل وعثمان عزالدين من التراجمة كما أعاد الفريق قيد كل من عبدالناصر عبدالله ومحمد سليمان خالد.
أما فريق النيل فقد تمكنت غرفة تسجيلاته من كسب خدمات مدافع النداء المميز متوكل تية الذي يعتبر ضمه مكسب كبير وإضافة حقيقية لفرقة النيل ومن جانب أخر فقد تمكنت غرفة تسجيلات نادي الربيع النشطة من تفجير مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بكسبها لخدمات لاعب الإرتكاز المميز أيمن نصرالدين من النهضة الدامر والذي يعتبر ضمه إضافة حقيقية لفرقة الربيع الذي يقف الأن على صدارة دوري الدرجة الثالثة في دورته الأولى كما ضم أيضاً الفرق لصفوفه المهاجم القناص عبدالمجيد علي شربشة من فرقة الناشئين ويعتبر ضمه مكسب كبير لفرقة الربيع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد