صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الكرة وشركة جياد خطوة في الاتجاه الصاح ..!!

452

عين الاعتبار

ادريس كسلاوي

اتحاد الكرة وشركة جياد خطوة في الاتجاه الصاح ..!!

 

+ من خلال متابعتنا لانشطة اتحاد الكرة نلاحظ ان هناك خطوات جادة ومحسوسة وثمينة يضطلع بها الاتحاد السوداني لكرة القدم في اطار سياسته الرامية نحو الارتقاء وتطوير كرة القدم وذلك عبر الخطوات الحثيثة والمهمة التي ظل يقوم بها التي تعزز من خطوة قناعته التامة بالانفتاح علي المؤسسات الاخري باعتبارها شريكة اصيل في الوصول الي الغايات والاهداف المنشودة التي يتطلع اليها الاتحاد ..
+ لعل الخطوة التي بادر بها اتحاد الكرة ممثلا في عدد من قياداته بزيارة مدينة جياد الصناعية والالتقاء بالمدير التنفيذي للشركة .. بكل تاكيد هذه الخطوة حملت في معانيها الكثير من الدلالات والمضامين التي تجسد عن نظرة الاتحاد الفاحصة والمستنيرة في خلق شراكة وافاق تعاون مع القطاع الخاص.
+ بلا شك هناك مكاسب متعددة خرج بها وفد السوداني لكرة القدم من واقع الزيارة الكريمة والتاريخية التي قام بها لشركة جياد حيث وجدت صدا طيبا وواسعا اكدت عن بعد النظر الذي يرمي به الاتحاد السوداني للكرة ضمن اطار تنفيذ الخطة والاستراتيجية التي يضعها الاتحاد في سبيل تحقيق تطلعات القاعدة الرياضية ..
+ بلا شك ان الزيارة الكريمة التي قام بها وفد الاتحاد السوداني للكرة الي مدينة جياد تعزز من مكانة ورمزية الشركة العملاقة التي ظلت تقف وتدعم البرامج الرياضية وتمثل واجهة مشرقة للشركات والقطاع الخاص تجاه المجتمع الرياضي ..
+ يعلم الجميع الرعاية والدعم السخي التي ظلت تقدمها شركة جياد تجاه شريحة المجتمع الرياضي وذلك عبر رعايتها للانشطة الرياضية المختلفة ومشاركتها الفاعلة خلف الوسط الرياضي ..
+ احسب ان توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الكرة السوداني مع شركة جياد ستنعكس عليها جوانب ومكاسب ايجابية متعددة وذلك عبر مساهمته في النهوض بالبنية التحتية من ملاعب واستاد ..
+ افتكر ان خطوة تفعيل والانفتاح مع المؤسسات التجارية الكبري بالبلاد تمثل احدي الشعارات التي تبناها تنظيم مجموعة التغيير الذي يؤمن تماما ان مشروع تطوير اللعبة لابد من خلق علاقات جيدة ومتينة مع القطاع الخاص ..
+ كرة القدم الحديثة في كل البلدان المتقدمة ظلت تولي اهتماما واسعا لملف خلق شراكات مع القطاع الخاص علي خلفية ان القطاع الخاص يعتبر شريك اساسي وذلك من خلال الدعم مواقفه المشرفة بقوة خلف التطور والارتقاء بكرة القدم .
+ نامل ان يواصل الاتحاد السوداني للكرة حول انفتاح علي القطاع الخاص باعتبار ان هذا الجسم الوحيد الذي يمكن ان يحدث نقلة وطفرة كببرة داخل القطاع الرياضي بعد ان ابتعدت وزارة الشباب والرياضة الاتحادية عن دعم الرياضة خاصة في البنيات التحتية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد