صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزومة شعار الزومة شعار

227

راى حر

صلاح الاحمدي

الزومة شعار الزومة شعار

وخير طيور تغرد على سور الرياضة وبيوتهم وقلوبهم مفتوحة لنسائم الاراحة فى اعمالهم عطور الفرحة الصدق والبهجة فواحة .حروف الاسطر ترقص على مسرح الميدان والكل يغنى الزومة شعار . تاهلنا وعبر المجال والمنزلق الذى كان نرتعد خوفا منه لنجلس مع الكبار لاننا من طينة الكبار .وابتسامات تورى تعب السنين وكلمات حلوة لتوافق الايام مع نوايا الارتقاء مع الكبار ..جهد سنين يجتمع ليصنع عقدا متلالئا لجيد العمر لنادي الزومة .وفى صدر الاجادة القوية تتحق بصوت يحمل عشقا للكيان .
اميرة الصورة ..ومعشوقة الكاميرا وحبيبة الملايين حروف اسمها ومفرداتها فى ثنايا التاريخ السودانى الاصيل .وبصماتها على تاريخ الكرة واضحة ومدرسته الادارية متفردة واللاعبين الأفذاذ كان نتاجها و اصبح خريجوها يملاؤن الفضاء الكروى.هو الجديد الذى اكمل مشوار عظماء الاقدمين عوض احمد طه هاشم خلف الله عبد العزيز وكثيرون .
بشق الانفس وتنفس الصعداء من جماهير الزومة حطت سفينة الزومة مع الكبار بعد ملحمة لم نشهد لها مثيل كانت الزومة ليست الزومة في البدايات وكان اللاعبين فى وادى اخر وتهات الخطوات وتباعدت المسافات ولكن كانت العزيمة والاصرار زادها الذى عودونا عليه ابطال الزومة والجهاز الفني .
لتكون فرحتهم بالدور المقبل بعد .رجولة حتي تصدرت المجموعة
هي الزومة بعد ان تفجرات براكين الفرح بالرغم من قساوة الموسم ووتيرته المتصاعدة التى فرضها الواقع الصحي
.
دعونا نحلم
ان الحلم هو اجمل الاشياء فى الوجود هو الذى يدير رؤسنا وينشط قلوبنا ويجعلنا ننتظر ميلاد شمس يوم جديد مع الكبار .
الحلم هو فن صناعة المستقبل وفن صناعة المعجزات .الزومة مطالبة الان باللعب والفوز في المجموعات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد