صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي جنوب دارفور يهنئ أبناء نيالا الفائزين بمقاعد في إنتخابات الإتحاد السوداني للكرة الطائرة

110

 

نيالا : أحمد إسحق الشوالي

هنأ الأستاذ حامد التجاني هنون والي ولاية جنوب دارفور عموم اهل الولاية وشريحة الرياضيين بمناسبة نيل ابناء الولاية الزين محمد أحمد عاجب الدخيري ومحمد عبد الرحمن عبدالله حمد الله ثقة الجمعية العمومية لانتخابات الإتحاد السوداني للكرة الطائرة حيث ظفر الزين الدخيري بمنصب الأمين العام فيما نال حمدالله منصب نائب الرئيس.
وقال هنون هذا التميز والثقة نتاج طبيعي لمكانة ابناء جنوب دارفور في المجال الرياضي واسهامهم الكبير في خدمة السودان وهذا يفرض علينا مزيدآ من الاهتمام بمنشط الكرة الطائرة في الولاية وبقية الرياضات الاخرى لنواكب المواقع المرموقة التي تبوأها ابناء جنوب دارفور في قيادة كرة القدم والطائرة والعاب القوى وغيرها على المستوى القومي.
وبشر الوالي هنون عشاق الكرة الطائرة بدورة رمضانية تنافسية سوف ينظمها الاتحاد الولائي للكرة الطائرة بنيالا برعاية شاملة من حكومة الولاية وبإشراف مباشر من الوالي لخلق مزيد من الترابط بين فعاليات المجتمع لأن الرياضة هي اقرب الطرق واكثرها فعالية لإشاعة المحبة والسلم المجتمعي ببن الشعوب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد