صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مواجهات حاسمة في مجموعة الغرب بالدوري العام

73

 

النهود : عزالدين الحيدوسي

تقام اليوم مواجهات حاسمة في مجموعات الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، فريق الموردة ممثل مدينة النهود في الدوري التأهيلي يكمل الجاهزية لمنازلة سبدو الضعين على ملعب استاد النهود تحت الأضواء الكاشفة.
يدخل فريق الموردة هذا اللقاء في رصيده (٣) نقاط خسر أمام الوحدة الفاشر بهدف ومن الهلال نيالا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكسب الفريق نتيجة مباراته أمام الكوكب الضعين وتعتبر مباراة سبدو هي آخر مباراة للموردة.
بينما يدخل سبدو الضعين في رصيده (٣) نقاط تعادل أمام الكوكب الضعين والوحدة الفاشر والهلال نيالا .
ويتصدر هذه المجموعة الهلال نيالا برصيد (٧ ) نقاط والوحدة الفاشر في المركز الثاني برصيد( ٥ ) نقاط وسيتقابل الفريقان في الجولة الأخيرة بملعب نيالا.
الموردة برصيد (٣) نقاط في المركز الثالث وسبدو الضعين برصيد (٣) نقاط في المركز الرابع ولهما مباراة خيرة على ملعب استاد النهود .

الكوكب الضعين خارج المنافسة

يتزيل هذه المجموعة الكوكب الضعين برصيد نقتطين وانتهت مبارياته وسيكون في الراحة هذا الاسبوع .

الهلال نيالا والوحدة الفاشر الأقرب لصعود إلى المرحلة القادمة

الهلال نيالا يعتبر أول المتأهلين إلى المرحلة القادمة ويجمع في رصيده ( ٧ ) نقاط وسينازل الوحدة الفاشر صاحب المركز الثاني برصيد (٥) نقاط، ويحتاج الوحدة إلى الفوز حتى يضمن تاهله إلى المرحلة القادمة.

فريق الموردة يخطط الى تحقيق الفوز على سبدو الضعين ويتنظر خسارة الوحدة الفاشر من الهلال نيالا حتى يضمن التأهل إلى المرحلة القادمة وبنفس الدوافع يخطط فريق سبدو الضعين أن يفوز على الموردة وينتظر خسارة أو تعادل الوحدة الفاشر والهلال نيالا .

الوحدة الفاشر هو الآخر يخطط لهزيمة الهلال نيالا ويترافقان إلى المرحلة القادمة.

كل شياءً وارد ننتظر مباريات الجولة الأخيرة اليوم الاربعاء لمعرفة الفريقان الذان سيتاهلان إلى المرحلة القادمة من التأهيلي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد