صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في السادسة من مساء اليوم بملعب بنجامين مكابا الوطني..تشكيلة جديدة لبرهان ومشاركة نجوم القمة في مواجهة الليلة

375

صقور الجديان تتختتم معسكرها الإعدادي بمواجهة المنتخب التنزاني
برهان يركز علي تنفيذ إستراتيجياته ويمنح الفرصة للشباب لصقلهم واعدادهم

رسالة دار السلام : عاطف السيد

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في السادسة مساء اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022م بتوقيت السودان، تجربتة الودية الثانية والآخيرة أمام المنتخب التنزاني بملعب بنجامين ماكبا الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن المعسكر الإعدادي الذي يخوضه المنتخب ضمن أيام الفيفا للعب الودي الدولي.
وكان المنتخب الوطني قد سقط في فخّ التعادل من دون أهدافٍ في التجربة الوديّة الأولى التي خاضها أمام أفريقيا الوسطى.
وسيختبر الجهاز الفني بقيادة برهان تيه ومحسن سيّد، عددًا من اللاعبين أبرزهم العناصر التي لم تشارك في المباراة الودية السابقة وفي مقدمتهم لاعبي المريخ، حيث من المتوقّع ظهور عددٍ من اللاعبين وتغيير كبير في التشكيلة.
وكان برهان تيه، قد أعرب عن سعادته بخروج منتخبه بعدّة مكاسب فنية من التجربة الوديّة الأولى، وأشار إلى أنّه لا ينظر إلى النتيجة، إنّما إلى الشكل العام للمنتخب.
وقال تية في تصريحاتٍ سابقةٍ إنّه يهدف إلى الإعداد بصورة مثالية والإحتكاك مع المنتخبات المختلفة، وأنّ النتائج ستكون في الجولات الرسمية، واعدًا بالتطوّر من مباراةٍ إلى أخرى.
ويشارك مع منتخب” صقور الجديان” في لقاء اليوم نجوم الهلال علي عبد الله أبو عشرين، عبد الرؤوف وبوغبا بعد أن تم مؤخرا الإتفاق علي مشاركتهم بموافقة إطارهما الفني والإداري،
وتأتي تحضيرات منتخب صقور الجديان، في إطار الاستعدادات لتصفيات أمم إفريقيا التي ستنطلق في يونيو المقبل، بساحل العاج، بجانب تصفيات بطولة الأمم الإفريقيا للمحليين الشان.
ويعمل الطاقم الفني بقيادة برهان تية ومحسن سيّد علي الوقوف بصورةٍ دقيقةٍ على مستويات اللاعبين بعد الخيارات الجديدة التي شهدتها قائمة المنتخب.
واستعد المنتخب الوطني لمباراة اليوم بعدد من التدريبات التي عمل من خلالها الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في جولة أفريقيا الوسطى، حيث كثّف العمل البدني والفني، بجانب اختبار طريقة لعب جديدٍ واختتم المنتخب إعداده صباح الاثنين 28 مارس 2022م بمران ساخن بملعب المباراة عمد من خلاله الجهاز الفني علي وضع اللمسات النهاية لمباراة اليوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد