صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس هلال الأبيض يصدر قرارًا بتكوين لجنة للتسجيلات التكميلية

113

أعلن مجلس هلال الأبيض عن تشكيل لجنة للتسجيلات التكميلية التي تنطلق في أبريل القادم وجاءت اللجنة الفنية من الآتية اسماءهم :

رئيس النادي المكلف ورئيس القطاع الرياضي ناجي جابر حمدان رئيسًا وعضوية كل من بكري عبدالرحمن نائب رئيس القطاع الرياضي ومكي النور رئيس لجنة إسناد الفريق بالخرطوم والدكتور وضاح شكري والمدير الفني لفريق الكرة الاول أيمن دامبا والخبير بابكر سنجك والكابتن والمدرب ادريس حولي ومسؤول نظام الانتقالات الأمين العام احمد ابو ضلوع ومدير الكرة بالنادي.

وأعلن المجلس أيضا عن تكوين لجنة مالية للتسجيلات بقيادة رئيس النادي المكلف ناجي جابر وعضوية نائب رئيس النادي للشئون الإدارية الاستاذ إبراهيم القدال والمقدم شرطة المعز احمد عبدالرحيم نائبا لرئيس وبقية أعضاء مجلس الادارة والأستاذ عادل رجب والأستاذ نورالدين الدعاك ومازن عمر ابوراسين من تنظيم شباب الهلال .

وكشف مجلس الإدارة عن بداية عمل اللجنتان الفنية والمالية اعتبارًا من صباح الثلاثاء حيث تعقد كل لجنة اجتماعا من أجل رفع التقارير والتوصيات لمجلس الإدارة من أجل إنجاح فترة التسجيلات بضم أفضل العناصر لفريق كرة القدم الاول بنادي هلال الابيض.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد