صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمين العام للمجلس الأعلي للشباب والرياضة يلتقي بأعضاء نادي السيالة الرياضي بعطبرة

126

 

عطبرة : عمر مصطفى

اكد الأستاذ لؤي مصطفي الأمين العام للمجلس الأعلي للشباب والرياضة المكلف بالولاية على تقديم كل الدعم والرعاية لبرامج والأنشطة بالأندية الرياضية بالولاية جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه بأعضاء نادي السيالة الرياضي بعطبرة برئاسة الأستاذ خالد محجوب صالح رئيس رابطة النادى وبحضور الأستاذ عبد الله العطا مدير الإدارة العامة للرياضة وأعضاء النادي؛ وتناول اللقاء استعدادات النادي لإقامة فعاليات لبرامج رياضية وثقافية بالنادي والتي تشتمل على منشط الشطرنج سباق ضاحية تنس الطاولة وليلة ثقافية، موكدا الأمين العام علي تقديم كل الدعم والرعاية لبرامج النادي الهادفة الي خدمة الشباب بالمنطقة واصفا نادي السيالة بالنادي الشامل الذي يخدم كل شرائح المجتمع واحد الأندية العريقة بعطبرة المحافظة على الموروثات التاريخيه والقيم الإسلامية السودانية السمحة داعيا الي عمل استثمارات بالنادي حتى يساهم في دعم أنشطة النادي الرياضية، وأشار الأستاذ عبد الله العطا مدير الإدارة العامة للرياضة بأن نادي السيالة من الأندية الفاعلة في المجتمع والتي تقدم كل المناشط الرياضية.
ومن جانبه قدم الأستاذ خالد محجوب صالح رئيس رابطة النادى تقرير شامل عن فعاليات البرنامج الرياضي والثقافي المقام يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر مارس الحالي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد