صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إصابة ستة لاعبين إصابات خفيفة من سبدو الضعين ورئيس البعثة يطمئن الجميع

136

 

النهود : عزالدين الحيدوسي

تعرضت بعثة سبدو الضعين إلى حادث حركة مروري بالقرب من مدخل النهود الشمالي مساء أمس السبت وهي في طريقها إلى مدينة النهود قادمة من محلية غبيش بعد ما أدى الفريق مباراته أمام الهلال نيالا في الجولة الثالثة من منافسة دوري المجموعات المؤهل للوسيط والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي.
وفور وقوع الحادث تحرك أعضاء الاتحاد المحلي لكرة القدم بقيادة نائب رئيس لجنة المسابقات الأستاذ عبدالساتر محمد علي وعضو مجلس إدارة نادي الموردة محمد مستور بليلة وعضو مجلس إدارة نادي الوطن عبدالله الدابي كرفس وعدد من أقطاب الأندية الذين تحركوا اللإطمئنان على سلامة أفراد البعثة حيث تعرض ستة لاعبين إلى إصابات خفيفه وهم : عبدالرحمن ومجدي ومحمد عبدالرحيم والطيب وعلوبة وادمو فيما اظهرت الفحوصات تعرض حارس الفريق بكري إلى كسر في الترقوة تم نقله إلى مستشفي النهود المرجعي الى جانب تكملت جميع الإجراءات لدى شرطة مرور محلية النهود .
وإفادة رئيس البعثة محمد احمد ( سبدو) بأن جميع أفراد البعثة والأجهزة الفنية بخير وعافية وقدم شكره إلى أقطاب الأندية الرياضية والاتحاد المحلي لكرة القدم على وقفتهم إلى جانب نادي سبدو الضعين .
وسيجرى الفريق مرانا خفيفا عصر غدا الأثنين على ملعب استاد النهود تاهباً لمواجهة فريق الموردة يوم الأربعاء في الجولة الأخيرة من الدوري التأهيلي المؤهل للوسيط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد