صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مهيد خالد إدريس : صدارة الدوري الممتاز هدية للجماهير الوفية

1٬159

كتب : ميرغني ميسي

وصف الكابتن مهيد خالد إدريس مدير الكرة بالنادي الأهلي شندي صدارة الارسنال لمنافسة الدوري الممتاز حتي الأسبوع الثالث عشر منفردا برصيد 21 نقطة جمعتها نمور دارجعل خلال مباريات الموسم الحالي واصفا تعادل الأهلي شندي الأخير امام حي العرب بورتسودان بالمهم في مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

وقال خلال حديثه للمكتب الاعلامي لنادي الأهلي شندي ، معربا عن سعادته باداء اللاعبين الذين قال عنهم بأنهم استوعبوا التدريبات التكتيكية و الخططية من مباراة لأخرى مطالبا بتحسن أكبر على صعيد الاداء في الفترة المقبلة ، واضاف مهيد : اللاعبين قدروا المسؤولية وأهمية المباريات لذلك كان الاداء عالي جدا والاهم من ذلك الروح القتالية ، وكان بالإمكان أن ننتصر في مباراة السوكرتا الاخيره لولا سوء الطالع في بعض الهجمات و الاصابات الكثيرة التي تعرض لها لاعبي الأهلي شندي خلال لقاء حي العرب ، عموما صدارة الدوري الممتاز هدية بسيطة لجماهيرنا الوفية ، ولا يوجد هنالك وقت للراحة سنواصل التدريبات و العمل لبقية المواجهات ، خصوصا وان اللقاء القادم سيلعب بعد ثلاثة أيام فقط.

وختم مهيد حديثه قائلا: نبارك الصدارة للجماهير الشنداوية و الأهم بالنسبة لنا العمل على مواصلة الانتصارات و حصد النقاط.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Hajar Daldoum يقول

    يا مهيد؛ نعم انتم الان في الصدارة، و لكن لسه بدري على التحدث عن الصدارة و الهدايا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد