صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكلاسيكو القضارفي ” ديربي الكتيبة “

79

 

كتب : محمد يعقوبي

يترقب عشاق كرة القدم بالقضارف مساء اليوم الأحد مباراة ” ديربي الكتيبة ” بين المريخ والموردة في الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى .

ويسعى الهِلب من هذه المباراة لحصد ثلاث نقاط والوصول
ل 18 نقطة ليزاحم على الصدارة ، وفي المقابل يخوض المريخ “18 نقطة ” اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد التأهل لدور ال 16 من كأس السودان بعد سحق الميناء سواكن بخماسية نظيفة .

المواجهة الصاخبة ستكون وسط أجواء وحسابات خاصة من واقع الندية بين الفريقين في السنوات الأخيرة وإرتفاع “قيمة ومكانة الديربي ” وسط عُشاق اللعبة .

يعوِّل الجهاز الفني للأحمر على ثلاثي المقدمة الهجومية بقيادة الطاهر والتدر وعبدالرحيم بجانب فلاتة فهي أوراق رابحة تقلق مضاجع المورداب ، بالمقابل حسّان والمندراوي ورمسيس سيتسببون في متاعب جمة على دفاع المريخ .

في الموسم الماضي فاز المريخ في الدورة الأولى بهدفين مقابل هدف والموردة فازت بهدفين دون رد في الدورة الثانية ويُعد “ديربي الكتيبة ” واحد من أكثر المباريات متعة وإثارة في السنوات الأخيرة كما يتميز بالروح القتالية العالية التي يخوض بها لاعبو الفريقين المباريات مهما كانت درجة أهميتها ويرفض لاعبو كِلا الطرفين الهزيمة في هذه المباراة تحديداً ما يدفع إلى بذل مجهودات خرافية على أرضية الملعب من أجل إسعاد الجماهير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد