صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات اجتماع مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم

987

ترأسه دكتور معتصم جعفر سر الختم
إجتماع مجلس الإدارة رقم (5) بجلسته الثانية يصدر العديد من القرارات
ترحيب بمبادرة الرئيس لـ(لم الشمل).. وتعيين عزالدين الحسين عضواً بمجلس الإدارة
//

عقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، الجلسة الثانية من إجتماعه الدوري رقم (5) عند الساعة الواحدة من ظهر السبت 26 مارس 2022م، في قاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني بمباني الاتحاد في الخرطوم2، وترأس الدكتور معتصم جعفر سرالختم رئيس الاتحاد المنتخب؛ الجلسة في أول مشاركة له، والأستاذ أسامة عطا المنان؛ النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد بعد صدور قرار محكمة التحكيم الرياضية (CAS)، الذي صدر الثلاثاء 15 مارس 2022م، بقبول استئنافهما، وتم إفتتاح الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم تلاها الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد، ومن ثم كانت كلمة الرئيس نفسه التي أشاد من خلالها بأعضاء المجلس، وخصّ الأستاذ طه فكي شيخ طه نائب الرئيس، بتحية خاصة لتحمله المسئولية الكبيرة خلال الفترة السابقة رئيساً مكلفاً، وكذلك قدم الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس الاتحاد شكره أيضاً إلى أعضاء مجلس الإدارة لصبرهم على الفترة العصيبة خلال الأشهر الأولى من عمر المجلس المنتخب في 13 نوفمبر من العام الماضي 2021م، ورحّب نواب الرئيس وأعضاء المجلس بإنضمام الرئيس والنائب الأول؛ إلى منظومة المجلس، لمواصلة تأدية المهام المنوطة بهم عبر التكليف الصادر من الجمعية العمومية الانتخابية التي منحتهم ثقتها لقيادة الكرة السودانية في الدورة الحالية من عمر المجلس بالفترة ما بين 2021 – 2025م.. وعقب مناقشة أجندة الاجتماع أتت المخرجات على النحو التالي :-
1- اجازة محضر الجلسة الأولى من الاجتماع رقم (5) التي انعقدت بتاريخ 12/3/2022م..
2- ترحم الدكتور معتصم جعفر على فقيد مجلس الادارة المرحوم عزالدين حمد الفكي، وقرر المجلس ووفقاً لنص المادة 36 من النظام الأساسي إعتماد الاستاذ عزالدين الحسين – نائب رئيس لجنة المسابقات اتحاد الدامر – عضواً بمجلس الإدارة لشغر منصب المرحوم الأستاذ عزالدين حمد عضو المجلس ورئيس اتحاد الدامر؛ وذلك إلى حين عرض الأمر على الجمعية العمومية القادمة للاتحاد ..
3- رحّب مجلس الإدارة بالمبادرة التي طرحها رئيس المجلس؛ الدكتور معتصم جعفر فيما يلي ( مبادرة لم الشمل)،.هذه المبادرة التي ترسي مبدأ الروح الرياضية، وتعني بتفعيل القطاع الرياضي، و تعمل علي تهيئة بيئة جاذبة لكل الهيئات الرياضية والمؤسسات والافراد، بما يتسق والنظام الاساسي للاتحاد السوداني لكرة القدم..
4- نظر المجلس في تقرير الهيكلة والأمانة والعامة ورؤية مجلس الادارة في ذلك .. وتم الاتفاق وتفويض رئيس مجلس الادارة بادارة الملف بعد إستلامه لتقرير اللجنة الخاصة بالهيكلة، وتقديم مقترح الأمانة العامة تشاوراً مع عضوية المجلس في الاجتماع القادم..
5- أشاد المجلس بالاتحادات المحلية التي استضافت مجموعات بطولة الدوري الممتاز، ومنافسة الوسيط ..
6- فوّض المجلس؛ لجنة المسابقات للجلوس مع أندية الدوري الممتاز والشركة الراعية، من أجل التوافق على رؤية لتنظيم الدورة الثانية من النسخة الحالية التي تجري بالموسم الحالي 2022م..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد