صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جيّد جيّد ود السيّد : القدير أحمد السيّد يحقق نجاحات كبيرة لملوك الشمال ويستعيد المراكز المتقدمة

355

مكتب : عمر أبو مرثد

نجح الكابتن أحمد السيّد المدير الفني للنادي الأهلي مروي في إعادة الفرقة للمراكز المتقدمة بفوز الفريق امس على الأهلي الخرطوم بثلاثة أهداف نظيفة.
أول مباراة للكوتش أحمد السيّد في قيادة الفريق فنياً كانت أمام هلال الساحل بعطبرة انتهت بالتعادل بهدف وقد كان الملوك ساعتها في الترتيب الرابع ولهم من النقاط ١١ نقطة ، وقد تراجع بهم هذا التعادل إلى الترتيب الخامس ب١٢ نقطة ، وقادهم في ثاني مبارياته أمام الخرطوم الوطني وحوّل تأخر الملوك بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف أوصلهم للنقطة ١٥ وصعد بهم للترتيب الثالث ، وكانت الثالثة أمام كوبر بالأبيض واستطاع أن يحوّل تأخره إلى تعادل بهدفين أوصلهم للنقطة ١٦ مع الإحتفاظ بالترتيب الثالث ، وكانت الرابعة أمام العرب بعطبرة انتهت بدون أهداف وتراجع الفريق للترتيب الرابع ب١٧ نقطة ، وكانت مباراته الرابعة امس الجمعة أمام الأهلي الخرطوم وحقق فيها الفوز بثلاثية نظيفة كأعلى نتيجة يحققها الفريق منذ الموسم الأول له في العام ٢٠١٨ حيث فاز في استهلالية الموسم بكريمة على الرابطة كوستي بثلاثة أهداف نظيفة الثالث من فبراير ٢٠١٨ وقد سجل خليفة أحمد ومحمد كول وعماد الصيني .
الكوتش ود السيّد نال ثقة رئيس مجلس الإدارة رغم تحفّظات العديد من عشاق النادي رغم أنه حقق نتائج طيبة مع العرب بورتسودان الموسم الماضي وكان الفريق في الترتيب الرابع بنهاية الموسم ، وسبق لأحمد مرافقة الملوك في مباراتهم أمام قورماهيا الكيني بملعب استاد السويس بمصر وعمل مدرباً عاماً بجانب فاروق جبرة المدير الفني وقتها .
كل الأمنيات بأن يكون التوفيق حليف ملوك الشمال تحت قيادة المدير الفني أحمد السيّد ، وفي الأذهان يتردّد صدى جيّد جيّد ود السيّد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد