صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لم الشمل ولا الرفيق الفسل .!!

323

لهيب النار

هاشم الطيب

لم الشمل ولا الرفيق الفسل .!!

 

& كورتنا ليست في حوجة الشتات والتشرذم والإحتراب في غير معترك …

& اللعبة تلعب في وضح النهار وتحت الأضواء الكاشف فلا بد من المكاشفة والوضوح الذي لا يفسد للود قضية ..

& نتنافس داخل الميدان والخاسر يقول للفائز مبروك ويبادله اخوه الذي كسب الرهان بجملة حظاً وافراً في المرات القادمات….

& الخطوة الجريئة الغير مسبوقة التي أبتدرتها الدكتور الإنسان رئيس إتحاد عموم الكرة السودانية المعتصم بن جعفر سر الختم عنوانها لم الشمل تؤكد أن كورتنا سنمضي الي عهد جديد معافى حالياً من الأمراض التي أقعدتها لسنوات طوال على سرير المرض الذي لم ينفع معه الإنعاش بسبب ذلك الداء اللعين الحروبات والضرب تحت الأحزمة.!!

& صدق المثل القائل من فش غبينته خرب مدينته !! & كورتنا خربناها بأنفسنا بحروبات لا طائل منها سوي فقدان الهوية والتخلف وراء الركب ونعض أصابع الندم على الذي مضى .!!

& قفاز التحدي الذي بادر به الدكتور الإنسان المعتصم بلم شمل الشتات لا بد أن يصبح حقيقة وليس شعارات تلمضغها الألسن وترمي بها في المزابل وواجب علينا جميعاً مساندة الدكتور في تجميع الشتات لنمضي بمعشوقتنا قدما ….

& رسالة دكتور جعفر لن تصبح حقيقة إلا بمساندة الجميع وأخص بالجميع أصحاب الرأي والقلم وواجب كل من الإعلاميين في كل الوسائل المتعددة ان يدفع ويدافع عن هذا الخط الذي خطه الدكتور حتى نصل الي بر الأمان …

الوصيه. :: نعم هنالك بعض المرارات التي تعرض لها البعض ولكن الأدب والارث السوداني يؤكد أن من عفي عن القاتل يجد التقدير والاحترام وديننا الحنيف ينادينا بتناسي تلك المرارات ولا بد على الجميع تناسي الماضي الذي مضى ونبدأ عهد جديد. ….

زمن اضافي

  • عصر اليوم منتخبنا الوطني يستهل تجاربه الإعدادية أمام منتخب أفريقيا الوسطى بتنزانيا!! نتمنى ان تكون تجربه مفيدة لمنتخب السودان.
  • تماسيح النيل تفقد جهود خماسي المريخ بسبب تأخرهم في اللحاق بالبعثة لذا لن يكونو ضمن تشكيلة تماسيح النيل اليوم.
  • الخبير الوطني برهان تية اعطي للمنتخب روح وشخصية مختلفه عن فيلود المقال والذى كان يتقاضى مايقارب 20 الف دولار شهرياً
  • كل التوفيق والدعوات لهلال الوطن فى مباراته امام الاهلي المخصري يوم الاحد الموافق 3 ابريل في الجولة الاخيرة من مرحلة مجموعات لدوري ابطال افريقيا..
  • الاملاب اوقفو زحف الزعيم لحصد نقاط الدوري الممتاز..اخوان جرس كافي وسليم برشاوي نجحوا فى تعطيل كبير البلد.
  • طالبنا ابراهومه بالاعتماد على الاكثر جاهزية للمباريات وترك المتمردين جانباً فأى 11 لاعب يستطيعون هزيمة اى فريق فى الدوري الممتاز.
  • دفع الزميل هيثم كابو عضو مجلس إدارة نادي المريخ باستقالته من المجلس مرجعا ذلك للطريقة التي يدار بها المريخ والتي لا تمنح الأعضاء حق المشاركة في اتخاذ القرار!!! يعنى ديكتاورية حازم!
  • الدكتاتورية التي يمارسها حازم يجب أن تجد من يتصدي لها حتي لو بتقديم استقالات جماعية.
  • الهلال يرفض اللعب أمام حي الوادي نيالا دوريا ويلعب معه وديا وايضا يرفض لقاء ودنوباوي دورياً ويلتقي توتي ودياَ يعني بالواضح كدا يالاتحاد العام تساعدونا ونحرجكم!! ياللهوان.
  • شبيه سيف تيري القناص صديق كوة مهاجم الاهلي مروي نجم التسجيلات التكميلية.
  • اولي السفريات الخارجية لدولة قطر لحضور كونغرس الفيفا.. ولسان حالهم يقول من اجل ذلك فزنا بمناصب اتحاد كرة القدم ..ولم نري مهم حتى خطة لتأهيل ملاعب كرة القدم التي اصبحت حواشات.
  • محترف المريخ الليبيري لم يقدم مايشفع لهم والجماهير تهتف ضده ولا احد سيصبر عليه ونكرر تجارب ارنولد ودارين ماتوكس.
  • بمناسبه محترف المريخ الجمايكي دارين ماتكوس الذى اثبت وجودة وخطورته..دحين الهلال ماجاب محترف قنبله جميايكي اسمة الفاس باول ورجعوه فى اول طيارة بعد ان فشله سبحان الله تذكرت الزيمبابوي لاست جيسي والقاطرة فيني بونجونجا كومبي والسنغالي ابراهيما انداي والمسلسل طويل منذ ايفياني والمحترف اوتوبونج الذي سجله الامين البرير من الاتحاد السكندري هههههه الله يصبركم ياجمهور الهلال… سواقة بالخلا جد.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    الهواء بارد والتلجة كبيرة، وما فضل ليك إلا تقول آل سعود !!
    بعدين تماسيح النيل ده لقب نيل الحصاحيصا المقبور، ونيل الحصاحيصا تبع ناس جعفر سر الختم آل سعود 😆😆😆
    وينو الجمايكي الذي أثبت وجودة وخطورته؟ مش ياهو العجوز الخمسيني الكان مضفر شعيراته داك ولا واحد تاني؟ إنت نسيت ناس عمو نجاد ووارغو صاحب أول لقب ماسورة في الملاعب ولا ناس شملص ولا شلة عواجيز شمال أفريقيا ومواسير سوكافا الجعرانية؟
    غايتو بس لو وريتني الصورة دي لطشتها من وين تكون ما قصرت تب !!
    عمودك المدردب من كترة تلجه لمن عمل لينا إلتهاب 😝😝😝

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد