صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القائم بأعمال سفارة السودان بتنزانيا يستقبل البعثة ويقف علي كافة الترتيبات

205

 

حرص القائم بأعمال سفارة السودان بتنزانيا سعادة السفير عاصم مصطفي علي إستقبال بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بمطار دار السلام الدولي وقام بتكملة إجراءات دخولها في وقت وجيز رفقة الإتحاد التنزاني لكرة القدم وشركة مكس سبورتس المنظمة للمعسكر وخاطبها في صالة المطار مرحبا بأفرادها وتمني لهم التوفيق وتحقيق الفوائد الفنية المنتظرة وطالب اللاعبين بالإستفادة القصوي من المعسكر ومباراتيه الوديتين أمام إفريقيا الوسطي وتنزانيا وقال بان المنتخب التنزاني منتخب متطور ويضم لاعبين مميزين سيفيد المنتخب السوداني كثيرا قبل مشاركاته المنتظرة.
وكان سعادة السفير عاصم مصطفي قد رافق البعثة من المطار من داخل البص المخصص لها مع اللاعبين والجهازين الإداري والفني لمقر إقامتها بفندق جولدين توليب ووقف بنفسه علي ترتيبات سكن البعثة مع الوفد الإداري ولم يغادر الفندق إلا بعد أن إطمان علي راحة البعثة.
وقدم سعادة السفير تهانيه للدكتور معتصم جعفر والاستاذ اسامة عطا المنان الرئيس والنائب الأول للرئيس للإتحاد السوداني لكرة القدم المنتخبين بقرار محكمة التحكيم الرياضي الدولية كاس وعودتهما لقيادة الاتحاد متمنيا لهم التوفيق والسداد لقيادة كرة في السودان إلي مصاف العالمية بما يملكان من قدرات وعلاقات خارجية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد