صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة صقور الجديان تصل دار السلام بسلام

194

البعثة تحل بأفخم فنادق دار السلام.. والاجتماع الفني لمباراة أفريقيا الوسطى الجمعة

وصلت بحمد الله إلي العاصمة التنزانية دار السلام في الخامسة من صباح الجمعة 25 مارس 2022م بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم (صقور الجديان) على دفعتين إلى العاصمة التتزانية دار السلام لإقامة معسكر إعدادي هناك يستمر لأسبوع من أجل الإستفادة من أيام الفيفا للمباريات الودية لأداء تجربتين أمام أفريقيا الوسطى وتنزانيا، ورأس البعثة التي وصلت الدفعة الثانية منها مولانا متوكل عباس عقيد الزنجي، نائب رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء بالاتحاد السوداني لكرة القدم بعد رحلة شاقة من الخرطوم مرورا باديس أبابا ونهاية بدار السلام.
وكان في إستقبالها بالمطار سعادة القائم بأعمال سفارة السودان بتنزانيا الأستاذ عاصم مصطفي ومندوب الاتحاد التنزاني لكرة القدم ووكيل شركة مكس سبورتس المنظمة للمعسكر الذين قاموا باجراءات دخول البعثة في وقت وجيز لتغادر المطار لمقر إقامتها بفندق جولدين توليب وسط العاصمة وهو من الفنادق الفخمة في العاصمة من فئة الخمسة نجوم.
المنتخب يتدرب اليوم الجمعة
سيؤدي منتخبنا الوطني تدريبه الأول في الثالثة من عصر اليوم الجمعة بملعب بنجامين مكابا الوطني الذي ستجري فيه المباراة في حين ينعقد الاجتماع الفني للمباراة الثانية ظهرا بمكاتب الإتحاد التنزاني، ويسبق الاجتماع الفني المؤتمر الصحفي للمدربين في الحادية عشر من صباح اليوم الجمعة.
وفد المقدمة يزور ملعب المباراة
حرص وفد المقدمة بقيادة المستشار الإداري والفني مازدا والمدير الفني برهان تيه ومساعده محسن سيد ومدرب الحراس أحمد النور والوفد الإداري بقيادة رئيس البعثة متوكل عباس عقيد الزنجي والدكتور بكري أحمد علي صالح المناقل على زيارة ملعب بنجامين مكابا الوطني واطمأن الوفد على جاهزية الملعب لاستقبال التدريبات والمباراتين، حيث يعتبر هذا الملعب من أفخم ملاعب العاصمة التنزانية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد