صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وسط حضور كبير تقدمه الوزير و رئيس الاتحاد..تدشين البطولة الإفريقية صباح الأربعاء بالأكاديمية

227

الحوري ودكتور معتصم يسددان ركلات الجزاء الشرفية إيذانا بانطلاق البطولة

شهدت أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2 ، صباح الأربعاء 23 مارس 2022م ، فعاليات تدشين البطولة المدرسية الإفريقية العامة بمشاركة شرفية وإعلامية كبيرة ، وسط حضور كبير برغم الأحداث المحيطة في ولاية الخرطوم والتي حالت دون وصول الكثير من الأطراف ذات الصلة بالحدث المهم، وتقدم محمود سرالختم الحوري وزير التربية والتعليم الحضور، إلى جانب الدكتور معتصم جعفر سرالختم رئيس مجلس إدارة الاتحاد، والأستاذ معتصم عبدالسلام نائب الرئيس ورئيس اللجنة الفنية للبطولة ، والأستاذ معتز محمد لطيف نائب رئيس الاتحاد، والأستاذة غادة مبارك الأمين العام للاتحاد ومقرراللجنة الفنية للبطولة ، والبروفسير محمود السر سكرتير اللجنة الأولمبية السودانية، الأستاذة سارة عثمان مدير إدارة الاتحادات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة الاتحادية، وعدد كبير من اعضاء اللجنة والفنيين ؛ تقدمهم الاستاذ الدخيري فضيل رئيس لجنة المدربين في الاتحاد ، والأستاذ محمد أحمد سليمان نائب رئيس لجنة المسابقات، و الكابتن محمد عبدالله مازدا المستشار الفني للاتحاد ، والأستاذ أحمد بابكر مدير الإدارة الفنية في الاتحاد، والأستاذ محمد صالح وداعة و الكابتن خالد أحمد المصطفى ، والأستاذة وصال والأستاذ ابكير مهنا من وزارة التربية والتعليم ، والدكتور عبدالله مدير مدارس الجودة، وتمثيل عدد من الاكاديميات ..
البرنامج اشتمل على كلمات افتتاحية ؛ وفقرات استعراضية ، والجمباز، والأناشيد، وذلك ايذانا بانطلاق البطولة المدرسية الإفريقية العامة في السودان ، والتي ستكتمل قبل سبتمبر المقبل موعد انتقال المنافسة إلى المرحلة الثانية عبر المستوى الإقليمي من بعد القومي؛ حيث سيكون السودان مشاركا في تصفيات إقليم سيكافا قبل المرحلة الثالثة 2023م، في النهائيات ..
تدشين البطولة في السودان تم بتسديد ركلات الجزاء الشرفية من جانب الوزير محمود الحوري، والدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد