صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأحرار يقدم مباراة رفعية ويكسب الاتحاد بهدف عبدالهادي حماد

84

النهود : عزالدين الحيدوسي

حقق فريق الأحرار فوزاً مستحقاً على الاتحاد بهدف الكابتن عبدالهادي حماد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء بملعب إستاد النهود، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة أندية الدرجة الثانية في دورته الأولي ليرتفع الأحرار برصيده إلى(١٠) نقاط ويظل الاتحاد في الصدارة ب (١٥) نقطة .
وظهر فريق الأحرار بمستوى أكثر من رائع وقدم مباراة رفعية المستوى طوال زمن اللقاء بفضل مجهود الخبير كمال ابوستة الذي ظل واقفاً خلال الشوط الأول موجهاً لاعبيه في الدفاع والوسط بمراقبة تحركات لاعبي الاتحاد الذين قادوا سلسلة من الهجمات الخطيرة على مرمي الحارس مجاهد الشيخ الذي زد عن عرينه وانقذ فرص عديدة من أقدام لاعبي الاتحاد لتنتهى المباراة بفوز الأحرار على الاتحاد بهدف .
ادار اللقاء الحكم المرضي عبدالقادر حكم ساحة عاونه على الخطوط عبدالله بشارة مساعد أول والزين ابراهيم مكي مساعد ثاني ومصطفي أبوطالب حكما رابع، راقبها اداريا الأستاذ ياسر الصادق القدال وقيم الحكام محمد حسين كوكو .
ومن نتائج المنافسة التحرير يفوز على الشعلة بهدفين مقابل هدف ويلتقى عصر غدا الاربعاء فريقا النصر والرفاق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد