صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر يسجل في مرمي عطا المنان!!!

723
مشاهد رياضية

عبد الله ابووائل
معتصم جعفر يسجل في مرمي عطا المنان!!!
تسريبات انفردت بها صحيفة النهضة قبل عدة أيام بإقالة اتحاد طه فكي للمدير التنفيذي للاتحاد (غادة مبارك) والاستعانة بأحد أفراد الحرس القديم (مجدي شمس الدين) المحامي ليشغل الموقع ورغم محاولات النفي الا ان مصدر مقرب من الدكتور معتصم جعفر أكد صحة المعلومة كاشفا عن إعلان قرار إقالة غادة في غضون الساعات المقبلة وبذلك يكون رئيس الاتحاد قد انتصر لذاته ولرغبته في إعادة رفيق دربه (شمس الدين) بينما تجرع (عطا المنان) هزيمة بطعم العلقم سيما وقد كان يخطط للابقاء علي غادة ليسيطر علي المكتب التنفيذي ويفرض هيمنته ويقتص من اؤلئك الذين وقفوا في طريقه وعارضوا مبدأ جلوسه علي كرسي النائب الأول لرئيس الاتحاد!!
الصراع الخفي بين معتصم وعطا المنان بدأ يأخذ منحي الحرب العلنية بين الطرفين رغم محاولات وضع مساحيق التجميل لتبدو العلاقة طبيعية!
نتوقع أن تشتد الحرب بين الرجلين لتأخذ مناحي أخري ويستعمل فيها أسلحة غير مشروعة سيما وأن الخسارة في عرف (عطا المنان) ليست مقبولة وطالما أن معتصم  أحرز هدفا في مرماه فإن الرد ينتظر أن يأتي قويا ومفاجئا كما ان ردة فعل المعتصم يتوقع لها ان تأتي أكثر قوة !
المتابع للأحداث باتحاد الكرة يلاحظ وجود معسكرين حيث كل من معتصم وأسامة علي رأس كل مجموعة!
ومن المعلوم أن أمر إبعاد الثنائي من قبل لجنة الأخلاقيات قد أصاب دواخل الرجلين بشروخ يصعب تضميدها فإذا كانت الحرب الخفية والمعلنة بين الرجلين تشتد صباح ومساء وهما في مجموعة واحدة فكيف تكون تصفية الحسابات بين اي منهما وخصومهما!
ان إنتصار معتصم علي عطا المنان باعادة مجدي شمس الدين يشير لرغبة الرئيس الهيمنة علي مقاليد الأمور داخل اتحاد الكرة ويؤكد مضي مخطط سيطرة مجموعته علي الحكم وهو أمر يشير لفشل مخطط عطا المنان وخسارته ومجموعته للهيمنة وهو الأمر الذى يجعلنا نتوقع وصول الأمور الي محطة اللا عودة بين الرجلين في مقبل الفترة القادمة لتدفع الأندية والاتحادات ثمن ذلك الصراع!
نجح معتصم التسجيل في مرمي عطا المنان فهل ننتظر ان يرد الأخير قريبا؟!!
مشهد اخير
إسناد مهمة التدريب للوطني ابراهومة من شأنه أن يشعل الأزمة الإدارية الحالية بالأحمر ويقود الي إشعال الخلافات بين المجلس وجمهور الصفوة سيما وأن شخصية ابراهومة تعتمد علي استقطاب اللاعبين ومحاولة الهيمنة عليهم وهو ما يزيد من فرص الخلافات بينه واللاعبين!
ابراهومة لا يصلح مديرا فنيا ولا يقدر علي عدم التدخل في شأن المدير الفني حال تم الاستعانة به مدربا عاما.
كان الاجدي التعاقد مع فاروق جبرة سيما وأنه صاحب شخصية قوية ولا يسمح لكائن من كان التدخل في عمله ولكن من يديرون الأحمر لا يحبذون إلا مدربا يسهل السيطرة عليه.
نتمني ان يتجاوز الزعيم هذه الأزمة التي يمر بها دون أن تلحق به مزح من الخسائر.
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. جاغوم يقول

    بالله انت صحفي بالجد
    شغال المديدة حرقتني
    قل خيرًا او اصمت

  2. صلاح يقول

    هههههه الزول ده قاعد يكتح علي عماه، وقاعد يرش من طرف، ومرات كدة طرف السوط بتاعه بيدخل المجال الجوي بتاع الكاهن الأعظم أليخماو، عشان كدة يصعب على الصبي العجوز مستعارخي تحمله….. 😆😆😆
    إنت زول صريح ومريح ياخي !!
    أركب من طرف ولا يهمك…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد