صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تمهيداً لإنطلاق البطولة المدرسية الافريقية..لجنة المدربين تزور وزارة التربية والتعليم وتجتمع بالمحاضرين

150

الدخيري فضيل: البطولة حدث كبير تتطلب جهود متعاظمة من الجميع
سجل وفد من لجنة المدربين في الاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة الاستاذ الدخيري فضيل زيارة إلى وزارة التربية والتعليم الاتحادية عند الساعة العاشرة من صباح الاحد 20 مارس 2021م، بغرض التنسيق لتغطية ورشة معلمي التربية البدنية في المدارس، تمهيداً لإنطلاق البطولة المدرسية الافريقية على مستوى السودان، وعقب الاجتماع الذي استمر لساعة ونصف الساعة في وزارة التربية والتعليم الاتحادية، عاد وفد اللجنة إلأى مكاتب الاتحاد وعقد إجتماع مع المحاضرين بغرض التنسيق للورش الخاصة بمعلمي التربية البدنية، وتم تقسيم السودان إلى (18) مركز، وتستثنى الخرطوم بثلاثة مراكز، وتستهدف الورش تقديم معلومات عن البطولة ونظامها وطريقة المنافسة وآلية الاعداد الجيد لها ..
الأستاذ الدخيري فضيل عضو مجلس الإدارة – رئيس لجنة المدربين – قال ان البطولة كبيرة وتتطلب جهود متعاظمة من الجميع، وذكر انه قام بإبلاغ الاستاذ معتصم عبدالسلام نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس لجنة شئون أوضاع وانتقالات اللاعبين – ورئيس لجنة البطولة المدرسية ، بكل الحراك الذي قاموا به فيما يلي الترتيبات الخاصة بمدربي البطولة .. وقال الدخيري ان افتتاح البطولة سيكون يوم الثلاثاء في اكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وسيكون اللعب بنظام خروج المهزوم، مبيناً ان المنافسة على المستوى القومي ستتواصل حتى سبتمبر موعد تقديم البطل للمشاركة في التصفيات على المتسوى الاقليمي ببطولة سيكافا ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد