صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة يكشف اهم ملامح خطته لنهضة الرياضة بشمال كردفان

94

 

الابيض : الرشيد يوسف بشير

أقامت منظمة قدامى لاعبي كرة القدم بالابيض بالقاعة المجتمعية بمتحف شيكان حفل احتفاء بكل من الأستاذ عبدالمطلب عبدالمتعال رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بالولاية بمناسبة نيله ثقة وإلى شمال كردفان المكلف وايضا الاحتفال بسعادة اللواء الركن فيصل محمد الحسن قائد الفرقة الخامسة مشاة الهجانة وراعي المنظمة حيث شرف الاحتفاء رموز العمل الرياضي بالمدينة واعضاء المنظمة ومولانا احمد محمود الجداوى ممثل لرئيس الجهاز القضائي بالولاية. عبدالعزيز احمد عبدالعزيز الامين العام للمنظمة قال انا احتفالنا بالاخ طلب جاء بوصفه عضوا بالمنظمة فضلا عن تاريخه المجيد في الحركة الرياضية مؤكدا وقوف المنظمة معه في كل برامجه.
القطب الرياضي الأستاذ الزاكي جمعة قدم سردا تاريخيا عن مسيرة الحركة الرياضية بمدينة الأبيض وطالب الوزير بتبنى قيام مؤتمر رياضي يهدف لتطوير الرياضة عامة وفق رؤية علمية واضحة وأشاد باختيار الاستاذ عبدالمطلب معتبره اختيار موفق وصادف أهله لما عرف عنه من نزاهة وتجرد وحكمة كبيرة.
القطب الرياضي عوض محمد على الفكي تحدث نيابة عن أصدقاء المنظمة مهنئا الوزير وأكد أن عبدالمطلب سيقدم الكثير للرياضة من خلال معرفتنا الشخصية له وتمنى أن يقف كل الرياضين معه لانجاح فترته
الكوتش بسطاوى تاج الدين تحدث مثمنا مبادرة المنظمة في تكريم أحد أبنائها مضيفا أن عبدالمطلب ومن خلال عملنا معه سابقا في الاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض سيحقق الكثير من امال اهل الرياضة.
سعادة اللواء الركن فيصل محمد الحسن قائد الفرقة الخامسة مشاة عبر عن سعادته بهذا الاحتفاء الانيق مؤكدا أن الوسط الرياضي وسط وفاء وعرفان مجددا العهد لأسرة المنظمة بسعادته لثقتهم باختياره راعيا لها وقدم العديد من الرؤى والمبادرات من أجل أن يظل الوسط الرياضي معافى ويتكاتف الجميع لتطوير الرياضة عامة وكرة القدم بالاخص وأكد أن عبدالمطلب رياضي ذو خلق وادب ونثق بأنه سيكون خير معين للرياضيين.
الاستاذ عبدالمطلب عبدالمتعال الامين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية تقدم يشكره لمنظمة قدامى اللاعبين على هذا الاحتفاء التكريم الكبير قائلا انا أفخر باني جزء من هذه المنظمة والتي نعول ان تقدم الكثير لقدامى اللاعبين وغيرهم الذين هم في أشد الحوجة للكلمات المعنوية قبل الدعم المادي.
وكشف اهم ملامح خطته والتي ترتكز على اتباع العلمية والواقعية في ادارة الوزارة فضلا عن تشجيع المبادرات واحياء الشراكات مع الجهات ذات الاختصاص كما شدد على قيام العديد من الدورات للاداريين لان القيادة المؤهلة والمدربة هي التي ستحقق لنا كل طموحاتنا وأضاف بأنه ستكون له جلسات ولقاءات ناجحة مع كل الرياضيين.
وختم انا جزء منكم والرياضة بيتى واهلي اذا فشلت فسيكون بسببكم واذا نجحت فبفضل الله وفضلكم وجدد ان الرياضين هم أهل الوفاء لذا دعونا نركز على جزئية الوفاء لننتشل رياضتنا من هذا الواقع الذي لايسر أحد وتمنى في ختام حديثه الفوز لاندية الولاية التي تمثل فى المنافسات القومية هلال الأبيض والمريخ والأهلي والموردة والزمالة ام روابة
وتم تكريم كل من الأستاذ عبدالمطلب عبدالمتعال وسعادة اللواء الركن فيصل محمد الحسن قائد الفرقة بهدايا تذكارية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد