صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير اتحاد الكرة ببورتسودان ابوبكر عريبي : التنظيم والاعداد الجيد للممتاز احدث علامة فارقة للمنافسة ..وندعم سياسة اتحاد الكرة ..

159

 

كشف الاتحاد المحلي للكرة ببورتسودان ان تنظيم مباريات الدوري الممتاز لمجموعة بورتسودان تمضي بصورة جيدة دون معوقات وذلك حسب ما خطط له من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة السوداني وسط ارتياح ورضاء تام من جانب اندية الممتاز وقال الاستاذ ابوبكر عريبي سكرتير الاتحاد المحلي للكرة ببورتسودان : ان اتحاده ظل يبذل قصاري جهده والمساهمة في تذليل العقبات التي تواجه الاندية وذلك من اجل انجاح وتنفيذ النظام المستحدث لمنافسة الدوري الممتاز لهذا الموسم عبر نظام المجموعات واعتبر ان اختيار الاتحاد السوداني للكرة لمدينة بورتسودان ضمن المدن المستضيفة لفعاليات الدوري الممتاز لم ياتي عن فراغ انما يدل علي المكانة المرموقة والدور الذي يلعبه اتحاد الكرة ببورتسودان باعتباره احد الاتحادات المحلية المؤسسة لاتحاد الكرة العام فضلا جاهزية البنية التحتية لاستقبال المباريات والتمييز الذي تتمتع به مدينة بورتسودان من حيث الفنادق والشقق الفاخرة لاستضافة الفرق الزائرة …

+ حراك رياضي

واشار سكرتير الاتحاد بورتسودان ان خطوة استضافة الممتاز حملت دلالات ايجابية اسهمت حول احداث حراك كبير للنشاط الكروي بالمدينة من خلال الزيارات المتكررة للاندية للمدينة ..فضلا عن الانعكاسات المتعددة في انعاش الحراك الاقتصادي وتدوير حركة الفنادق وارتفاع القوة الشرائية بالمدينة ..

+ تنظيم جيد

واوضح عريبي ان هناك تنسيق متكامل ومتواصل بين اتحاد الكرة ببورتسودان ولجنة المسابقات باتحاد الكرة العام وكان له الاثر الواضح الذي انعكس علي المنافسة التي مضي عليها ٩ اسابيع دون ان تكون هناك مشاكل او معوقات بشهادة اعضاء مجالس ادارة الاندية الذين ظلوا يشيدون باستمرار علي التنظيم والاعداد الجيد للمباريات من جانب اللجنة المنظمة ..

+ اشاد بقمة الشرق

اشاد الاستاذ ابوبكر عريبي سكرتير اتحاد بورتسودان بالنتائج الطيبة لقمة بورتسودان في الدوري الممتاز وقال : ناديي هلال الساحل وحي العرب ظلا يقدمان مستويات فنية رائعه ونتائج مبهرة ونتج ذلك من الاهتمام الكبير الذي يحظي بها الناديين من قبل مجالس الادارة ووقفة الجماهير ودعم الاقطاب مما انعكس بشكل جليا علي نتائج الفريقين في روليت المنافسة وتمني ان يمضي الناديين بهذا الشكل حتي نهاية الدورة الاولي من اجل كسب المزيد من النقاط ..

+ ندعم سياسة الاتحاد ..

وتطرق في ختام حديثه الاستاذ ابوبكر عريبي سكرتير اتحاد الكرة ببورتسودان علي شكل العلاقة مع الاتحاد السوداني لكرة القدم وقال : تحكمنا علاقة جيدة ووطئدة مع الاتحاد العام وندعم الخطي والسياسة التي يمضي بها في سبيل النهوض وتطوير الكرة السودانية ..ومن واقع الخطوات التي اتخذها ظللنا نجني تدريجيا ثمار استقرار النشاط الرياضي ويشهد الجميع علي الاستقرار التام الذي ينتظم منافسات الاتحاد السوداني لكرة القدم ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد