صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهرم الاعلامي مامون الطاهر ..!!

558

عين الاعتبار

ادريس كسلاوي

الهرم الاعلامي مامون الطاهر ..!!

 

+ المربي والهرم الاعلامي الفذ الاستاذ مامون الطاهر نسال الله ان ينعمه بالصحه والعافية .. وهو بلا شك رقم لا يمكن تجاوزه في عالم الصحافة الرياضية .. ويعتبر احد الرواد الذين وضعوا للرياضة العالمية حيزا واسسا ومنهجا واسعا داخل الوسائط الاعلامية ..وهو من جعل عشاق الرياضة عامة وكرة القدم علي وجه الخصوص ينجذبون ويحرصون علي متابعة اهم الاحداث والفعاليات العالمية وذلك عبر العديد من الزوايا التي كان يقدمها سوي كان عبر شاشات القنوات او الصحف الرياضية ..
+ عشاق ومحبي الرياضة العالمية في ذلك الزمان كانوا يحرصون دائما علي انتظار برنامج عالم الرياضة بتلفزيون السودان يوم ( الجمعه ) وذلك من اجل مشاهدة فقرة الرياضة العالمية من خلال اطلالته البهية للوقوف علي اهم الاحداث والفعاليات العالمية ومتابعة الدوريات الاوربية ..
+ صراحة نثمن للاعلامي مامون الطاهر بالكثير من الجهد والعطاء والاسهامات الجليلة التي كان يبذلها ويقوم بها في سبيل تقديم محتوي اعلامي ذات قيمة اعلامية كبيرة ومعلومات غزيرة للمشاهد السوداني باسلوب رائع وسلس يجعله ويعزز من متابعة المشاهد لاخر التطورات والمستجدات في الساحه الرياضية العالمية في زمنا كان يصعب الحصول علي معلومات كافية عن الرياضة العالمية باستثناء مواقع ومصادر محدودة لامتلاك المعلومة قبل ان تاتي التكلنوجيا الحديثة وتطبيقات التواصل الاجتماعي ( السوشال ميديا ) حاليا وتقدم لك المعلومة بطبق من ذهب وباسرع زمن ..
+ كان الاعلامي الاستاذ مامون الطاهر مجتهدا ومثابرا ومخلصا ووفياء في سبيل تقديم مادة ذات قيمة ترضي تطلعات وطموحات وازواق المشاهد السوداني .. وحقيقة الحلقات التي كان يقوم باعدادها وتقديمها عبر برنامج عالم الرياضة التلفزيوني تعكس مدي المساعي والاجتهادات الذي يبذلها في اطار جعل المشاهد قريبا من اخر الاحداث الرياضية ..
+ من باب الوفاء والعرفان كنا نامل ان تقوم الدولة برسم لمسة انسانية لتكريم الاعلامي المخضرم مامون الطاهر وذلك وفاءا وتقديرا علي سنوات العطاء الطويلة التي قضاها بتلفزيون السودان فضلا عن واسهاماته الثرة في عالم الصحافة الرياضية والسياسية ..
+ كانت هناك تحركات من قبل بعض الزملاء الاعلاميين في تواصل مع بعض قيادات الدولة للمساهمة في توفير منزل للاستاذ مامون الطاهر وذلك عقب المحنه التي مر بها قبل شهور بعملية الطرد من المنزل الموجر ببحري ..
+ الجميع يعلم بالظرف والمحنة الذي يمر بها الاعلامي مامون الطاهر وهو في امسي الحوجة الي وقفة ابنائه وتلاميذه وزملائه في المجال الاعلامي وكذلك الدولة في توفير ملاذا يؤمن مستقبل اسرته ..
+ سبق ان وعد نائب رئيس المجلس السيادي الفريق حميدتي بالقيام بالمهمة في شراء منزل للاستاذ مامون الطاهر ولكن يبدو ان الظروف التي تعبر بها البلاد جعلت اهتمامته متسارعة ونتمني ان تقوم اللجنة المكونة من بعض الاعلاميين لتحريك الملف واجراء اتصالات بالمسؤولين بالدولة ..
+ يستحق الاعلامي الرياضي مامون الطاهر التكريم من قيادة الدولة وذلك بناء للعطاء الكبير والواسع الذي قدمه طوال مسيرته الاعلامية التي زخرت بالكثير والعديد من الاسهامات الثرة والمضئية وكان بمثابة مدرسة متفردة في عالم الرياضة العالمية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد