صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الإتحاد ونائبه الاول يلهبان حماس نجوم الهلال

874

دشنا نشاطهما من داخل النادي الازرق

رئيس الإتحاد ونائبه الاول يلهبان حماس نجوم الهلال

السوباط يشيد بزيارة الثنائي ويهديهما شعار النادي الجديد
معتصم جعفر : الفرصة كبيرة يا نجوم الهلال لصناعة التاريخ

الغربال : عاهدنا انفسنا على القتال بقوة في مجموعات الابطال

دشن الدكتور معتصم جعفر سرالختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم ونائبه الأول الاستاذ أسامة عطا المنان حسن نشاطهما الرسمي من داخل نادي الهلال ظهر أمس الجمعة في أول فعالية رسمية عقب صدور قرار برائتهما من المحكمة الرياضية الدولية (كأس) من خلال الزيارة التي قاما بها لمعسكر الهلال بفندق النادي بامدرمان يرافقهما الاستاذ صديق عكلي عضو مجلس الادارة وسط إستقبال كبير من لجنة تسيير نادي الهلال بقيادة الرئيس السيد هشام حسن السوباط ونائبه المهندس محمد إبراهيم العليقي ومساعد الرئيس السيد الامين عبدالمنعم وامين المال الاستاذ راشد صالح وعضو اللجنة المهندس رامي كمال والمديرالعام للنادي البروفيسور محمود السر والاستاذ الفاضل حسين مدير الكرة بالنادي حيث عقد الجانبان إجتماعاً على هامش الزيارة أكد من خلاله رئيس الإتحاد ونائبه الاول جاهزيتهما للتعاون مع نادي الهلال خاصة وانه يمثل السودان من خلال مشاركته في دوري المجموعات الافريقية فيما نقل السيد هشام السوباط تهنئته للثنائي بقرار برائتهما من (كأس) مبدياً حرص الهلال على التعاون المشترك مع الإتحاد في كافة المجالات من أجل رفعة وتطور الكرة السودانية كما تحدث نائب رئيس النادي ورئيس القطاع الرياضي المهندس محمد إبراهيم العليقي مشيراً الى التنسيق الذي تم مع الإتحاد فيما يختص بنجوم الهلال في المنتخبات الوطنية ..
معتصم جعفر : الفرصة كبيرة يا نجوم الهلال لصناعة التاريخ
ومن ثم تحرك الجميع الى قاعة الاجتماعات بفندق الهلال للألتقاء باللاعبين والجهاز الفني وبعد المصافحة تحدث الدكتور معتصم جعفر سرالختم مؤكداً ثقته المطلقة في نجوم الهلال بتقديم مباراة رفيعة امام صن داونز الجنوب أفريقي عصر اليوم وأوضح ان مباراة اليوم تحتاج للعزيمة والاصرار والروح القتالية وقال : الفرصة كبيرة امامكم يانجوم الهلال لصناعة التاريخ وتحقيق الفوز والمحافظة على حظوظ فريقكم للترقي للمرحلة المقبلة معلناً ثقة الإتحاد السوداني لكرة القدم فيهم فيما عبر الاستاذ اسامة عطا المنان عن ثقته في اللاعبين في تحقيق الفوز اليوم على فريق صنداونز الجنوب أفريقي .. وتقدم البروفيسور محمود السر بخالص شكره وتقديره لرئيس الإتحاد ونائبه على الكلمات الحماسية التي سيكون لها مردودها القوي داخل الملعب .. فيما شكر الكابتن محمد عبدالرحمن رئيس الاتحاد ونائبه الاول على الزيارة والدفعة المعنوية مشيداً بجهود مجلس الهلال بقيادة السوباط في توفير كل معينات النصر مؤكداً انهم تعاهدوا بالقتال بكل قوة وشراسة للوصول للنتائج التي يتوق لها جمهور الهلال في مجموعات الابطال معلناً جاهزيتهم المطلقة لمباراة اليوم المهمة امام صن داونز الجنوب أفريقي ..
السوباط يهدي معتصم واسامة شعار الهلال الجديد
قام رئيس نادي الهلال السيد هشام حسن السوباط بإهداء رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سرالختم ونائبه الاول شعار الهلال الجديد الذي انتجته شركة كليمي الاسبانية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد