صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ودنوباوي يحقق فوزا باهرا في الممتاز ويعبر هلال التبلدي بثنائية الصيني وكورينا

279

جبل اولياء – كورة سودانية
حقق فريق ودنوباوي عصر امس الجمعة فوزا باهرا وعزيزا وغاليا على هلال التبلدي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرت احداثه بملعب جبل اولياء، في اطار مباريات الاسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم في دورته الاولى، ليقفز ودنوباوي “اسود ام در” برصيدهم الى 14 نقطة، متقدمين خطوة مهمة وملحوظة الى الامام في جدول ترتيب فرق الممتاز.. وبالمقابل تجمد رصيد هلال التبلدي في عشر نقاط..
اثارة وقوة:
منذ بداية اللقاء، اعلن “اسود ام در” عن رغبتهم القوية في وضع حد لسلسلة النتائج السلبية، وتعويض الهزيمة الاخيرة امام هلال الفاشر، وظهر ذلك من خلال التركيز والضغط الذي اعتمد عليه المدرب ابو عبيدة سليمان، ونفذه نجوم الفريق عمليا داخل الملعب.. وبالمقابل لم يكن الهلال صيدا سهلا، خاصة وانه دخل اللقاء وهو يعاني كثيرا في المسابقة.. لتتجلى القوة والندية والاثارة على مدار الشوطين..
ودنوباوي يرجح كفتة:
وعمليا، واستنادا على التحركات الايجابية التي اعتمد عليها “اسود ام در”، تمكن الثنائي مؤيد الصيني وكورينا من ترجمة السيطرة الى هدفين رائعين مقابل هدف للتبلدي سجله ماهر، كفل الفوز الباهر لودنوباوي، الذي حقق الانتصار الثالث في مسابقة الدوري الممتاز، التي صعد اليها هذا الموسم، ورفع رصيده الى 14 نقطة، تقدم بها بقوة في جدول ترتيب الفرق.. المباراة شهدت طرد لاعب هلال التبلدي محمد شريف بالبطاقة الحمراء..
اشادات كبيرة
من جانبه، اشاد رئيس واعضاء لجنة تسيير نادي ودنوباوي، باللاعبين والجهاز الفني، عقب الفوز الباهر الذي تحقق بهدفين نظيفين على التبلدي صاحب الصولات والجولات بالممتاز، واعلنوا عن توزيع حوافز مالية كبيرة وضخمة، تقديرا للجهود الجبارة التي بذلت، والتضحيات العظيمة والروح العالية للنجوم بالرغم الظروف الحالية التي تمر بها جميع الفرق المشاركة في بطولة الممتاز..

بعثة ودنوباوي إلى مدينة بَورتسودان
بعثة نادي ودنوباوي ستغادر صباح اليوم السبت متوجهة إلى مدينة بورتسودان ببعثة تضم ثلاثه إداريين، واربعه من الطاقم الفني، و(26) لاعبا، تمهيدا لملاقاة توتي عصر يوم الثلاثاء المقبل في الاسبوع الثالث عشر، وهلال الخرطوم مساء يوم الجمعة القادم باستاد بورتسودان في الاسبوع الرابع عشر.. وعقب الانتهاء من مباريات بوتسودان ستحط البعثة رحالها في مدينة عطبره لملاقاة الوادي نيالا عصر اليوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري بالاسبوع الخامس عشر، لتبقى مباراة واحدة للاسود امام المريخ العاصمي تم تأجيلها الى وقت سيحدد لاحقا.. ختاما كل الامنيات بالتوفيق والسداد لفريق ودنوباوي (اسود ام در).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد