صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السماك يكسب الوطن بثنائية ويتصدر منافسة أندية الدرجة الأولى بالنهود

111

النهود : عزالدين الحيدوسي

حقق فريق السماك فوزاً غالياً ومستحقاً على الوطن شيخ الأندية بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء امس على ملعب استاد النهود وذلك ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الأولي في دورته الأولي الاسبوع السادس، وأحرز هدفي السماك على مدار الشوطين النجم شريف حماد والكابتن بابكر عبدالله منقاش( بوكي) واخرج الحكم ادم حامد لاعب فريق الوطن زكريا ناني بالبطاقة الحمراء في الشوط الثاني، وبهذه النتيجة يرتفع السماك برصيده إلى(١٣) نقطة محافظاً على الصدارة ويتجمد رصيد الوطن في (٦) نقاط .
ادار اللقاء بمستوى طيب الحكم آدم حامد البروف حكم ساحة ساعده على الخطوط محمد عبدالوهاب مساعد أول وحسن محمد حسن مساعد ثاني والمرضى عبد القادر حكماً رابعا راقبها إداريا عضو الاتحاد عبدالمنعم احمد عبدالله وفينا الأستاذ محمد حسين كوكو . وعلى ذات المنافسة يلتقى يوم الثلاثاء القادم في افتتاح الاسبوع السابع فريقا المريخ والأهلي وتم رفع مباراة الموردة والهلال نسبةً الإتاحة الفرصة لفريق الموردة الذي يتاهب لمنازلة الكوكب الضعين اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من مباريات دوري المجموعات المؤهل للوسيط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد